:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

مليشيا الحوثي تختطف موظفي إغاثة في الحديدة

       20/02/2017 00:33:44
يمان نيوز - متابعات
اختطفت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية موظفين إغاثة تابعين للمجلس النرويجي للاجئين في محافظة الحديدة، غرب اليمن.

وقالت مصادر أمنية يمنية، الأحد، أن ميليشيات الحوثي في اليمن تختطف منذ 3 أيام 12 موظفا لدى المجلس النرويجي للاجئين، الذي يعمل على توزيع المعونات الغذائية للأسر الفقيرة. 
وأكدت المصادر، حسب، "سكاي نيوز عربية" أن الميليشيات دهمت مكتب المنظمة في مديرية الحالي بمحافظة الحديدة غربي البلاد، وقادت العاملين فيه إلى جهة غير معروفة.

وقد دأبت ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح على الاعتداء على الهيئات الإغاثية في البلاد. ففي ديسمبر 2015، اختطف المتمردون موظفين اثنين من اللجنة الدولية للصليب الأحمر في صنعاء.

وفي مطلع ديسمبر 2016، احتجز الحوثيون 64 حافلة محملة بالمساعدات الإنسانية، كانت في طريقها من مدينة الحديدة إلى مدينة تعز المحاصرة جنوبي اليمن.




متعلقات