:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

ثقافة

رئيس التحرير يتلقى تهديدات من مكتب جلال هادي (بلاغ صحفي)

       يمان نيوز - صنعاء 23/05/2017 12:08:17


تلقى الزميل الصحفي مصطفى غليس رئيس تحرير موقع “أبابيل نت” تهديدات وإساءة لفظية من مكتب جلال هادي نجل الرئيس عبدربه منصور هادي على خلفية استفسارات قدمها للمسؤول الإعلامي.

واستنكرت هيئة تحرير الموقع ما تعرض له رئيس التحرير من تهديدات وإساءة لفظية من مكتب جلال هادي، مؤكدة أن هذه التهديدات لن تثنيها عن مواصلة نهجها في نقل الحقائق والتزام الخط المهني بما يخدم القضية الوطنية.

وفي إيضاحها لما جرى، قالت هيئة تحرير “أبابيل نت” في بلاغ صحفي، إنها فوجئت بانتشار إشاعات في الوسط الإعلامي اليمني، وفي دوائر حكومية، حول تلقي الموقع دعماً من جلال هادي، وحرصا من إدارة الموقع على البحث عن مصدر هذه الإشاعات تم التواصل مع المسؤول الإعلامي في مكتبه، غير أننا فوجئنا برده الذي جاء على هيئة سيل من الشتائم والتهديدات.

وأكدت على أن موقع “أبابيل نت” موقع مستقل ومهني ولا يلتزم بأي خطوط حمراء عدا ما يتعلق بالشرعية اليمنية والتحالف العربي، مع الحرص المستمر على كشف قضايا الفساد المالي والإداري التي تسيء للشرعية والتحالف، ويقوم بها بعض المحسوبين زورا على مبادئ الشرعية النبيلة.

وحملت هيئة تحرير الموقع، من وجه التهديدات لرئيس التحرير، مسؤولية أية أضرار يتعرض لها العاملون في الموقع، مع الاحتفاظ بحقنا القانوني في مقاضاة المسيء وفقاً لقانون البلاد التي يقيم فيها الطرفان.

=====

بلاغ صحفي

تستنكر هيئة تحرير موقع “أبابيل نت” الإخباري ما تعرض له رئيس التحرير الزميل مصطفى غليس من تهديد صريح وإساءة لفظية بالغة من مكتب جلال هادي نجل الرئيس عبدربه منصور هادي مساء أمس الأحد على خلفية استفسارات قدمها رئيس التحرير للمسؤول الإعلامي.

وللتوضيح، فقد فوجئت هيئة تحرير موقع “أبابيل نت” بانتشار إشاعات في الوسط الإعلامي اليمني، وفي دوائر حكومية، حول تلقي الموقع دعماً من جلال هادي، وحرصا من إدارة الموقع على البحث عن مصدر هذه الإشاعات تم التواصل مع المسؤول الإعلامي في مكتبه، غير أننا فوجئنا برده الذي جاء على هيئة سيل من الشتائم والتهديدات.

ونحن إذ نطرح الموضوع أمام الرأي العام، نود أن نؤكد على أن موقع “أبابيل نت” موقع مستقل ومهني ولا يلتزم بأي خطوط حمراء عدا ما يتعلق بالشرعية اليمنية والتحالف العربي، مع الحرص المستمر على كشف قضايا الفساد المالي والإداري التي تسيء للشرعية والتحالف، ويقوم بها بعض المحسوبين زورا على مبادئ الشرعية النبيلة.

وتحمل هيئة تحرير الموقع، من وجه التهديدات لرئيس التحرير، مسؤولية أية أضرار يتعرض لها العاملون في الموقع، مع الاحتفاظ بحقنا القانوني في مقاضاة المسيء وفقاً لقانون البلاد التي يقيم فيها الطرفان.

صادر عن هيئة تحرير موقع “أبابيل نت”

الرياض – الثلاثاء 23 مايو 2017م




التعليقات