:: قوات الجيش تستعيد السيطرة على منطقتين في قعطبة      :: وزير الأوقاف: الحوثيون يمارسون ظلماً على الشعب اليمني وعواقبه وخيمة      :: أسعار الذهب تستقر نسبيا في اسواق المجوهرت اليمنية اليوم الجمعة 19-4-2019م      :: قوات الجيش تستهدف آليات لمليشيا الحوثي بصواريخ موجهة بالضالع     

رياضة

برشلونة يعلن تمسكه بكوتينيو

       28/08/2017 22:18:50

يمان نيوز - كوره
ألمح روبرت فرنانديز، المدير الرياضي لبرشلونة، اليوم الاثنين، إلى أنه يتفاوض مع ليفربول، للتعاقد مع فيليب كوتينيو، وعبر عن أمله في إكمال الصفقة قبل إغلاق نافذة الانتقالات الحالية.

وبعد تعاقد برشلونة مع عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 147 مليون يورو (176 مليون دولار)، أعلن فرنانديز رغبته في التعاقد مع لاعبين اثنين آخرين.

وقال فرنانديز، في مؤتمر صحفي برفقة اللاعب الجديد في الفريق، عثمان ديمبلي، ردًا على سؤال حول رغبة برشلونة في التعاقد مع كوتينيو: "نعم نتفاوض بشأن اللاعب ونحاول التعاقد معه.. نتمنى الوصول إلى اتفاق، وأن نقدم اللاعب الجديد للجماهير".

وحول إمكانية ضم كوتينيو في الموسم المقبل، إذا فشل انضمامه خلال فترة الانتقالات الحالية، قال: "إذا توجهنا نحو اللاعب، فسيكون هذا الصيف".

كما ربطت تقارير برشلونة باحتمال التعاقد مع جان ميشيل سيري، لاعب وسط نيس.

وأوضح فرنانديز: "استبعدنا سيري تماما.. إنه لاعب جيد وظروفه مناسبة لفريقنا، لكن بعد تحليل هادئ، قررنا أن الأولوية ستكون لمراكز أخرى".

ويلعب كوتينيو في مركز متقدم أكثر من سيري، وذكرت تقارير أنه يأتي على رأس أولويات برشلونة، بينما ربطت تقارير أخرى آنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان، باحتمال الانتقال للعملاق الإسباني.

وأضاف: "نتفاوض مع بعض اللاعبين، أنا أعترف بذلك، هدفي التعاقد مع لاعب آخر.. ولو سمحت الظروف مع لاعبين اثنين".

ولم يستبعد فرنانديز التعاقد مع دي ماريا، لكنه رفض تأكيد المفاوضات معه، وقال: "لن أدخل في هذه الأسئلة، أعترف بأننا نتفاوض مع عدد من اللاعبين، ولكنني لن أذكر أي اسم الآن". 

وتابع: "الجميع يعرف ما حدث في السوق خلال الأيام الـ20 الماضية، فيما يتعلق بالأسعار، وسيتعين علينا أن ننتظر حتى اللحظة الأخيرة".

وأخيرًا، قال عن ديمبلي: "لقد أردنا التعاقد معه في الصيف الماضي، تابعناه في رين، ولكن اعتقدنا أن تطوره سيكون أفضل، لسوء الحظ لم يصل الموسم الماضي، لأنه أراد المزيد من الدقائق، وكان من الصعب أن يحصل عليها هنا".




التعليقات