:: قوات الجيش تستعيد السيطرة على منطقتين في قعطبة      :: وزير الأوقاف: الحوثيون يمارسون ظلماً على الشعب اليمني وعواقبه وخيمة      :: أسعار الذهب تستقر نسبيا في اسواق المجوهرت اليمنية اليوم الجمعة 19-4-2019م      :: قوات الجيش تستهدف آليات لمليشيا الحوثي بصواريخ موجهة بالضالع     

رياضة

إيدرسون يطمئن جماهير مانشستر سيتي بعد التحامه القوي مع ماني

       10/09/2017 01:55:43

يمان نيوز  - ارم نيوز
التقط الفرنسي بنيامين ميندي، مدافع مانشستر سيتي، صورة لزميله الحارس البرازيلي إيدرسون للإصابة القوية التي تعرض لها إثر التحامه مع السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول، خلال مواجهة الفريقين في البريميرليغ.

فقد تعرض حارس مرمى بنفيكا السابق لإصابة خطيرة في الوجه إثر ارتطامه بحذاء ماني خلال المباراة التي اكتسح فيها سيتي ضيفه بخماسية نظيفة، بعدما طرد ماني واستبدل إيدرسون وحل مكانه زميله كلاوديو برافو.


وتم نقل حارس مرمى سيتي البالغ عمره 24 عامًا إلى المستشفى للاطمئنان على حالته، وتم علاج الجرح العميق في وجهه دون أن يحدث له ارتجاج في المخ أو كسور في عظام الوجه.

وعاد الحارس سريعًا للملعب لمشاهدة اللحظات الأخيرة من مباراة فريقه التي حسمها لصالحه بخمسة أهداف نظيفة ليتصدر المسابقة مؤقتًا.

وعقب المباراة نشر ميندي هذه الصورة على حسابه في تويتر حتى يطمئن جماهير النادي على حالة الحارس الأساسي للفريق.


وعن هذه الواقعة، قال بيب غوارديولا، المدير الفني لسيتي: “أعتقد أن ماني لم يرَ إيدرسون لكن الإصابة كانت قوية ولا أعرف هل تستحق بطاقة حمراء مباشرة أم لا. لا أتكلم عن قرارات الحكام وعندما طُرد كايل ووكر أمام إيفرتون لم أعلق”.




التعليقات