:: خروج 30 % من الإنترنت عن الخدمة في اليمن      :: مشروع التغذية المدرسية يدشن توزيع مساعدات لاكثر من 402 ألف أسرة في 12 محافظة يمنية       :: تحرك حكومي لمنع الريال اليمني من مواصلة الانهيار      :: ردود قوية على مطالبة وزير حوثي بوقف الدراسة وارسال الطلاب والمعلمين للقتال .. ” ابدأ بنفسك وأولادك”     

منوعات

حظك اليوم الأحد 1 أكتوبر 2017

       01/10/2017 00:19:34


حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية ليوم الأحد 1 أكتوبر 2017 ترصد صفات وسمات الأشخاص التى نتعامل معهم فى الحياة، وتوضح بعض المواقف التي نصادفها في حياتنا معهم، وإليك عزيزي القارئ التوقعات التي يقدمها خبراء الأبراج وعلوم الفلك في العالم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 1 أكتوبر 2017

ينجح مواليد برج الجوزاء في اتخاذ قرارات سريعة وقت حدوث مشكلة من المميزات التي تجعل مواليد برج الجوزاء من أوائل الأفراد الذين يحسنوا التصرف في الأزمان، وهو ما يجعل الكثير من الأصدقاء يلجئون إليهم وقت الضيق لإنقاذهم، ويرصد خبراء الأبراج حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الأحد 1 أكتوبر 2017.

حظك اليوم برج الجوزاء عاطفيا

لا يصل مواليد برج الجوزاء إلى مرحلة الغرام والتعلق بشخص ما بسهولة، عليه تقديم الكثير من الخطوات التي تجعله يطمأن له بسهولة، واختفاء مرحلة الغيرة من حياته مع شريك حياته.

حظك اليوم برج الجوزاء مهنيا

يفضل مواليد برج الجوزاء سواء من الرجال أو النساء الأعمال الحرة السهلة التي لا تلزمهم بعدد ساعات عمل طويلة ويمكنهم تركه عند الشعور بالملل منها.

حظك اليوم برج الجوزاء صحيا

القلق والتوتر رفيق أساسى في حياة مواليد برج الجوزاء من الرجال والنساء، وهو ما يجعلهم عصبيين بصورة مبالغ فيها وإصابتهم بالقولون العصبى دائما.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حظك اليوم برج الدلو الأحد 1 أكتوبر 2017

يتمسك مواليد برج الدلو سواء من الرجال او النساء بحقه في الحرية وبحق الآخرين، فهو من الشخصيات التي يمكن الاختلاف معه في الرأي دون أن يهاجمك ولكنه يناقشك بطريقة حضارية بناءه وفى نهاية الحوار يعطيك الحق في اعتقاد الرأي المناسب لك، ويرصد خبراء الأبراج حظك اليوم برج الدلو اليوم الأحد 1 أكتوبر 2017.

حظك اليوم برج الدلو عاطفيا

يصدق مواليد برج الدلو من الرجال شريكة حياته في كل شيء ويعطيها الثقة الكاملة دون أن يشعرها بشىء، وفى المقابل ينتظر منها أن تبادله نفس الثقة والصدق.

حظك اليوم برج الدلو مهنيا

العمل الفردي من الأعمال إلى قلب مواليد برج الدلو، وفى حالة تواجده في شركة كبيرة نجده يختار التخصصات التي لا يكون معه فيها زملاء كثيرين يشتركون معه في نفس العمل، بالإضافة إلى اختيار الأقسام التي تعتمد على الأبحاث والنظريات العلمية.

حظك اليوم برج الدلو صحيا

عدم تناول الوجبات الصحية يساهم في المعاناة من العديد من الأمراض، عليك محاولة الابتعاد عنها والعودة إلى الوجبات المتوازنة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حظك اليوم برج السرطان الأحد 1 أكتوبر 2017

هناك بعض الأشخاص يخططون بطريقة احترافية لإيذاء الأشخاص الأخرى التي لا يرغبون فيهم، هؤلاء ليسوا من مواليد برج السرطان سواء رجال أو نساء، فهم عادة ما يحاولون مساعدة من يحيطون بهم بدون توجيه الإيذاء لهم، ويرصد خبراء الأبراج حظك اليوم برج السرطان اليوم الأحد 1 أكتوبر 2017.

حظك اليوم برج السرطان عاطفيا

الرجل طفل كبير.. نصيحة تعرفها الفتيات جيدة حتى تتمكن التعامل مع الرجال، ولكن الرجال من مواليد برج السرطان أطفال بالفعل أكثر من اى رجل آخر من مواليد باقى الأبراج، هذه النصيحة تمكن شريك حياة مواليد برج السرطان التعامل الجيد معه.

حظك اليوم برج السرطان مهنيا

عادة يدخل مواليد السرطان مكاتبهم ليبدأوا اليوم بفقرة من المرح والضحك والهدف منه كسر روتين العمل الجاف لتجديد الطاقة والنشاط مرة أخرى والعمل بجديه بعدها.

حظك اليوم برج السرطان صحيا

يتناول مواليد برج السرطان الطعام الكثير بدون تنسيق وهو ما يتسبب له في مشكلات في المعدة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حظك اليوم برج الأسد الأحد 1 أكتوبر 2017

مواليد برج الأسد من الأشخاص الرومانسية التي تحب الأجواء الهادية ف بعض الأحيان، ويرصد خبراء الأبراج حظك اليوم برج الأسد اليوم الأحد 1 أكتوبر 2017.

حظك اليوم برج الأسد عاطفيا

مواليد هذه البرج يحبون أن يتسم شريك حياتهم بالرومانسية ليفاجئهم ببعض المفاجئات التي يحبونها.

حظك اليوم برج الأسد مهنيا

مواليد برج الأسد يتعامل بهدوء في اغلب المواقف التي تواجه خلال يومه.

حظك اليوم برج الأسد صحيا

مواليد برج الأسد يستمتعون بصحة أفضل أثناء فصل الصيف عن الفصول الأخرى.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حظك اليوم برج الثور الأحد 1 أكتوبر 2017

مواليد برج الثور الأشخاص التي تكتسب الوزن بسهولة، ويرصد خبراء الأبراج حظك اليوم برج الثور يوم الأحد 1 أكت