:: الإنقسام النقدي وتدهور العملة.. معاناة تثقل كاهل مواطنين الضالع(تقرير )      :: تحذيرات من أمطار رعدية على السواحل والصحاري والمرتفعات      :: روسيا: الهجمات الأمريكية والبريطانية على اليمن غير مقبولة وتضر بالتسوية الداخلية      :: سلطة المهرة تعلق الدراسة تحسبًا لتأثيرات المنخفض الجوي     

رياضة

الهلال السعودي يتأهل إلى نهائي أبطال آسيا ومنح 100ألف ريال سعودي لكل لاعب عقب مباراة اليوم

       يمان نيوز-متابعات 17/10/2017 19:04:54

تأهل الهلال السعودي، إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما تعادل مع مضيفه بيرسيبوليس الإيراني (2-2) اليوم الثلاثاء، على مجمع السلطان قابوس في عمان، بإياب نصف نهائي البطولة.

كان الهلال فاز في مباراة الذهاب (4-0) ليتأهل لنهائي دوري الأبطال للمرة الثانية، بعد أن كان قد خسر اللقب عام 2014 أمام ويسترن سيدني الأسترالي.

من جهة أخرى، قال تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إنه سيكافئ لاعبي الهلال السعودي بمبلغ 100 ألف ريـال لكل لاعب بعد التأهل رسميا لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأكمل آل شيخ "وبإذن الله سيتم تقديم 500 ألف ريـال لكل لاعب بعد تحقيق الكأس، وسأكون أول الحاضرين في النهائي ذهابا وإيابا".

وسينتظر الهلال، الفائز من لقاء أوراوا ريد دياموندز الياباني، وشنغهاي الصيني، غدًا الأربعاء بإياب نصف النهائي، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بالصين (1-1).




متعلقات