:: باتيس يحذر من خطورة بقاء قيادة الشرعية خارج الوطن ويعلن اطلاق حملة شعبية للمطالبة بعودتهم      :: تدشين دورة جديدة في تأهيل الأطفال المجندين بمأرب      :: أسعار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية مع بداية اليوم الاحد       :: تعرف على مواعيد إقلاع رحلات طيران اليمنية ليوم الأحد     

رياضة

الهلال السعودي يتأهل إلى نهائي أبطال آسيا ومنح 100ألف ريال سعودي لكل لاعب عقب مباراة اليوم

       يمان نيوز-متابعات 17/10/2017 19:04:54


تأهل الهلال السعودي، إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما تعادل مع مضيفه بيرسيبوليس الإيراني (2-2) اليوم الثلاثاء، على مجمع السلطان قابوس في عمان، بإياب نصف نهائي البطولة.

كان الهلال فاز في مباراة الذهاب (4-0) ليتأهل لنهائي دوري الأبطال للمرة الثانية، بعد أن كان قد خسر اللقب عام 2014 أمام ويسترن سيدني الأسترالي.

من جهة أخرى، قال تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إنه سيكافئ لاعبي الهلال السعودي بمبلغ 100 ألف ريـال لكل لاعب بعد التأهل رسميا لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأكمل آل شيخ "وبإذن الله سيتم تقديم 500 ألف ريـال لكل لاعب بعد تحقيق الكأس، وسأكون أول الحاضرين في النهائي ذهابا وإيابا".

وسينتظر الهلال، الفائز من لقاء أوراوا ريد دياموندز الياباني، وشنغهاي الصيني، غدًا الأربعاء بإياب نصف النهائي، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بالصين (1-1).