:: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول      :: شرطة محافظة المهرة تحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار      :: العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارتين على مديرية باجل      :: العليمي يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة الإعصار تيج     

رياضة

مورينيو يستغل سقوط ريال مدريد للرد على منتقديه

       02/11/2017 17:23:15
يمان نيوز -  كورة
استغل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، فوز توتنهام على ريال مدريد، بدوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء، ليثني على فريقه.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة تشيلسي بالدوري الإنجليزي: "توتنهام فاز على ليفربول (4-1)، وعلى الريال (3-1)، ومع ذلك فشلوا في التسجيل أمامنا بالدوري، وهو ما يؤكد قوة فريقي الدفاعية".

ونجح لاعبو المدرب البرتغالي، في الفوز على توتنهام بالدوري، بهدف نظيف سجله الفرنسي أنتوني مارسيال، في مباراة كان فيها الشياطين الحمر، متحفظين بعض الشي، وهو ما تسبب في انتقادات لمورينيو.

وأضاف "تعرَّضت للانتقادات، لكن دوري ليس الرد على هذه الأمور؛ لأنَّني لو فعلت ذلك سأفتح المجال لآخرين وسندخل في مناقشات لا نهاية لها".

وشدَّد "بالنسبة لي الفريق يمر بمرحلة جيدة، ويقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة، وهذا هو الأهم".

وواصل: "مواجهة تشيلسي في ستامفورد بريدج صعبة دون شك. لعبت أمامهم عندما كنت مدربًا لإنتر، ومرتين مع مانشستر. الفوز هناك لن يكون سهلًا على الإطلاق. اللقاء بين اثنين من أفضل فرق الدوري الإنجليزي".

وأردف: "سبق ودربت تشيلسي، ورحلت عنهم، وجئت لمانشستر يونايتد، هذا أمر طبيعي في كرة القدم. نستمر لفترة ثم نرحل، وربَّما بعد 4، أو 5 سنوات ينسى البعض أنَّني كنت مدربًا للبلوز".

واختتم: "لا أستطيع التحدث عن اللاعبين الجاهزين لمباراة تشيلسي؛ لأنَّ اللقاء يوم الأحد، وقد يحدث الكثير خلال اليومين المقبلين".




متعلقات