:: طارق صالح يبعث برساله الى نجله المعتقل ”عفاش ”      :: المتحدث الرسمي للتحالف يكشف تفاصيل اعتراض صاروخ حوثي فوق جازان.. ويوجه هذا الرسالة للمجتمع الدولي      :: الرعيني يدشن مشروع البرنامج الوطني للتوعية بمخرجات الحوار الوطني بمؤسسات الدولة      :: فضيحة.. إعلامي بارز في قناة ”اليمن اليوم” زار مأرب قبل أسبوع يظهر في قناة الحوثي     

كتابات

رشاد الشرعبي ...خذلان حكومي للمختطفين

       04/01/2018 17:23:37


الأخوة الوزراء المنتمون للتجمع اليمني للإصلاح :-
يتعرض الإصلاح لهجمة شرسة طالت قياداته العليا والوسطى ومنتسبيه ومقراته ومؤسساته منذ ما قبل اجتياح صنعاء في سبتمبر 2014م وحتى اللحظة ووصل عدد المختطفين الذين لقوا مصرعهم تحت التعذيب واغلبهم اصلاحيين 110 شهيدا..
عشرات الآلاف من المختطفين الذين تعرضوا للاختطاف والاخفاء القسري وفي مقدمتهم عضو الهيئة العليا للإصلاح, محمد قحطان, ورؤساء دوائر ومكاتب وعشرات الآلاف ممن تم اقصاؤهم من وظائفهم ومئات المقرات والمؤسسات التي نهبت ودمرت وتظهرون لنا ببيان صادر عن اجتماع مجلس الوزراء يتحدث فقط عن مختطفي وملاحقي المؤتمر الشعبي وحدهم،، وحلول تخصهم وحدهم دون بقية المختطفين بالآلاف..
لم نسمع مجلس الوزراء من قبل يتحدث عن مختطفيكم والمختطفين عموما من اليمنيين حزبيين ومستقلين مثلما تحمس للمختطفين الجدد دون غيرهم ممن سبقوا،، ومن العار ان يكون ذلك في حضوركم وتحت سمعكم وتوقيعكم..
المختطفون والملاحقون هي قضية حقوقية بحتة ويفترض أن لا تمييز فيها، لكن مادام وهناك من يريد التمييز فيها يفترض بكم أن يكون لكم موقف وتتذكروا كل المختطفين وغالبيتهم ينتمون للإصلاح الذي وصلتم لهذه الوزارات باسمه وانتم قياديين فيه...
والسؤال الاهم: هل مجلس الوزراء يمثل اليمنيين جميعا ويفترض يهتم لأمر المختطفين والمخفيين والملاحقين كمواطنين دون تمييز حزبي أم أنه يمثل فصيل واحد كان شريكا ومتواطئا لما تعرض له المختطفين السابقين ومن دمار وقتل لحق باليمن واليمنيين؟؟.
بل الكارثة إننا لم نجد ذات الحماس من مجلس الوزراء لقضية اختطاف أحد أعضائه وزير الدفاع محمود الصبيحي وشقيق الرئيس هادي اللواء ناصر منصور والعميد فيصل رجب مثلما وجدنا حماسه لأجل المختطفين مؤخرا..