:: يحدث الان في شوراع تعز       :: السفير البريطاني يكشف عن جهود لحل سياسي في اليمن      :: قرارات جمهورية مرتقبة أبرزها إقالة محافظ سقطرى      :: سقوط صاروخ بالستي شمال العاصمة صنعاء     

رياضة

منتخب عمان يتوج بلقبه الخليجي الثاني بعد تغلبه على نظيره الإماراتي

       يمان نيوز -متابعات 05/01/2018 21:18:31

تمكن المنتخب العماني لكرة القدم من حصد بطولة كأس الخليج لكرة القدم في نسختها الـ23 بعد فوزه على نظيره الإماراتي بنتيجة 5-4 بضربات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي وذلك في اللقاء النهائي الذي جمع الفريقين اليوم، على ملعب "جابر الأحمد" بالكويت.

وهذه المرة الثانية التي يحصد المنتخب العماني هذا اللقب الخليجي في تاريخه بعد أن حصده عام 2009 كما ثأر لهزيمته في نهائي 2007 على يد الإمارات.

استمر التعادل في الوقت الأصلي والإضافي ليلجأ المنتخبان لضربات الترجيح ويسجل لمنتخب عمان عبد العزيز المقبالي وسعد سهيل وأحمد مبارك "كانو" وسعيد الرزيقي ومحسن جوهر.. وسجل للإمارات علي مبخوت وأحمد برمان وإسماعيل أحمد ومحمد المنهالي وأضاع عمر عبد الرحمن

وأتسمت المباراة في مجملها بالإثارة والندية والتكافئ الشديد بين المنتخبين وسط صراع تكتيكي متميز بين الهولندي بيم فيربيك المدير الفني للمنتخب العماني والإيطالي ألبرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب الإماراتي.