:: قبيل فجر الجمعة.. صحيفة تروي مشاهد اقتحام الحوثيين قرية جنوب الحديدة بعد ساعات من اتفاق الهدنة      :: المبعوث الأممي يتحدث عن إرسال بعثة تابعة للأمم المتحدة لمراقبة تنفيذ اتفاق الحديدة      :: أسر الشهداء بمحافظة الضالع ترفض اقامة احتفالية مؤتمرية بذكرى مقتل عفاش      :: تعرف على  الجهة التي ستشرف على الموانئ والقوات البديلة التي ستتولى حماية الحديدة     

محليات

حمزة الحوثي في اول تعليق على ظهور العميد طارق صالح

       12/01/2018 21:41:51

يمان نيوز -متابعات 
علق القيادي في ميليشيا الحوثي الانقلابية، حمزة الحوثي، على ظهور العميد طارق محمد صالح نجل شقيق الرئيس الراحل وقائد حمايته الخاصة، الذي قاد المعارك ضد الحوثيين في صنعاء، عقب دعوة "صالح" للانتفاضة الشعبية ضدهم.

واشار حمزة الحوثي وهو عضو ما يسمى المكتب السياسي للحوثيين، الى ان ظهور طارق صالح، هو احد فصول المخطط الذي حاكه من يسميه "العدوان" مؤخرا.


 ووعد الحوثي في تغريدات على حسابه في “تويتر” ، بالحديث عن تفاصيل المخطط المزعوم، خاصة مع انكشاف الكثير من فصوله وليس آخرها ظهور طارق، بحسب تعبيره.

واستدرك، بالقول ان ظهور طارق “لن يقدم ولن يؤخر”، واضاف ً “سأوفي بوعدي قريبا -مالم يستجد جديد- حتى وإن لم أجد مفرا من التعليق على استفادة قوى (العدوان) من قصور وتقصير البعض؟”.

وزعم حمزة الحوثي ان المخطط (الموجود في مخيلته) سيفشل بإذن الله، وان شعبه لهم بالمرصاد إعدادا وجهوزية ووعيا، كما يقول.





التعليقات

متعلقات