:: الرئيس هادي: المليشيات الانقلابية بكل محطة تثبت لامبالاتها بمعاناة اليمنيين      :: ناطق الجيش :تحرير الحديدة حُسم والخبراء الإيرانيون يفرون منها ومئات الحوثيين بقبضة الجيش      :: السفارة اليمنية في ماليزيا تستعد لإيقاد شعلة الثورة اليمنية والاحتفال بذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر      :: نجاة قيادي كبير في حزب الاصلاح بعدن (الاسم والصورة )     

محليات

"واتس آب" يقدم ميزة جديدة تعرف عليها!؟

       يمان نيوز 13/01/2018 23:34:36

يمان نيوز -متابعات 

قدمت شركة واتس آب خاصية جديدة في الإصدار الأخير تسمح للمستخدمين بإقالة المشرف حتى يصبح عضوا عاديا .

 

وطلقت واتس آب  على الميزة اسم “استبعاد المسئول”، حيث تسمح لمشرفي المجموعة بإقالة المسئولين الآخرين في المجموعة، والتحكم في المحادثات.

 

وفي حال تطبيق الميزة على شخص ما، فسيفقد جميع امتيازات المشرف الخاصة، ويصبح مشاركا عاديا في مجموعة الدردشة على واتس آب.

 

ومن المعروف أن مشرف المجموعة هو الوحيد القادر على إضافة المشاركين إلى الدردشة، وكذلك حذفهم او إخراجهم من المجموعة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الميزة متوفرة في النسخة التجريبية من واتس آب على أجهزة أندرويد، وهي قيد التطوير على أجهزة ios، وفقا لـ WABetaInfo.

 

ويمكن للمستخدمين الاشتراك في النسخة التجريبية من واتس آب عبر هذا الموقع.

 

ويتمكن المستخدم وفي حالة كان مشرفا على دردشة جماعية من تطبيق الميزة ببساطة، من خلال النقر على معلومات المجموعة (Group Info).

 

ومكنت شركة واتس آب المستخدمين من  طرح الميزة غير العادية، التي يمكن استخدامها بسهولة لإزعاج الآخرين، لجميع المستخدمين في المستقبل.

 

وبدأ واتس آب مؤخرا باختبار ميزة جديدة مخصصة لمجموعات الدردشة تسمى “المجموعات المقيدة”، والتي تمكنك من إجبار الجميع في المجموعة على التوقف عن الدردشة




متعلقات