:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

المقاومة الجنوبية في عدن تنشر قوات عسكرية بسبب ”طارق صالح”

       يمان نيوز - متابعات 15/01/2018 21:37:23

اقرت قيادات المقاومة الجنوبية بعدن، في اجتماع عقدته، مساء الاثنين، نشر قوات عسكرية واقامة نقاط عسكرية على طول خط يربط بين مطار عدن الدولي ومقر قوات التحالف العربي بعدن.

 

ونقلت مواقع اخبارية جنوبية عن مصادر شاركت في الاجتماع الذي عقد بمقر قيادة المقاومة بمدينة الشعب بحضور العشرات من القيادات، ان الاجتماع افضى الى الاتفاق على نشر قوات عسكرية على طول الخط بين كالتكس ومدينة البريقة.

واشارت الى ان 8 نقاط عسكرية سيتم نشرها بداية على ان يتم نشر قوات عسكرية اخرى بعدن.

وقالت المصادر ان قرار نشر القوات يأتي على خلفية رفض التحالف العربي الاستماع لمطالب قيادة المقاومة بالايضاح حول اسباب بقاء طارق محمد صالح بعدن.

وتوقعت صدور بيان تفصيلي لاحقا بهذا الخصوص.

ياتي ذلك فيما لا يزال ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي يلتزم الصمت حيال هذه التطورات، واكتفى امس بدعوة الى الاجتماع وصفه بانه "طارئ" خلال الاسبوع القادم.




التعليقات

متعلقات