:: الإصلاح يكشف عن رأيه حول جدل الدولة العلمانية      :: تعز :تمخض إبداعهن من رحم الحرب وعُرض في المعرض التسويقي الاول بقاعة مكتب التربية نساء منتجات في زمن الحرب      :: انتصارات جديدة لأبطال الجيش في الجوف والعميد حنتف يثمن دور التحالف العربي في حسم المعارك      :: رئيس جامعة تعز يزور جامعة الحكمة والدكتور الكليبي الزيارة تأتى في إطار البرتوكول الموقع بين الجامعتين     

رياضة

الحراك الجنوبي يهدد منتخب تعز ويمنعهم من خوض المباريات مع أندية عدن

       يمان نيوز-متابعات 16/01/2018 21:49:38


منع الحراك الجنوبي منتخب تعز من إقامة مباريات ودية مع أندية عدن خلال تواجد الاخير في العاصمة المؤقتة عدن الأسبوع الماضي. 

وغادر الأسبوع الماضي مدينة تعز متجها إلى العاصمة المؤقتة عدن منتخب تعز في زيارة رياضية وترفيهية للفريق يجري خلالها عدد من المباريات الودية مع بعض أندية عدن تعثر اقامة المباريات لأسباب سياسية .

وتلقى منتخب تعز رد بأنه ممنوع عليهم من لعب المباريات مع أندية الشعلة والوحدة والتلال وشمسان .

وكشف الصحفي والرياضي عبد الناصر الصديق خلال منشور كتبه قبل قليل بصفحته بمواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)" بخصوص منتخب تعز الاولمبي الذي ذهب إلى مدينة عدن لإقامة مباريات ودية تنشيطية مع أندية عدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن وبعض الأندية من ضمنها التلال وشمسان" .

وقال:" مجرد ان وصل منتخب تعز العاصمة المؤقتة عدن تم تهديدهم من قبل عناصر الحراك الجنوبي وتهديد اندية عدن معتبرين ان من سيلعب مع انديه تعز سيخون دماء الشهداء والجرحى".

وأضاف :"ان منتخب تعز عاد على الفور إلى الحالمة تعز دون ان يتمكن المنتخب من خوض مباراة واحدة مع اي نادي من عدن".

وحمل الصديق في منشوره وزير الشباب والرياضة نايف البكري هذا التصرف العنصري الذي صدر من قبل بعض المحسوبين على الحراك في أمور رياضية ما كان ينبغي ان تصدر .




التعليقات