:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

النشرة الاقتصادية

لولو العالمية للصرافة تمول الاستثمار الرقمي والابتكاري للمشروعات التقنية الناشئة

       يمان نيوز -ابو ظبي 08/02/2018 10:23:53

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 فبراير 2018 /PRNewswire/ - -
الشركة ترصد استثمارًا بقيمة 3,5 مليون دولار أمريكي في شركة ARKIN Technologies LTD لتقديم حلول رقمية جديدة
أعلنت مجموعة لولو العالمية للصرافة، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات المالية، أنها سوف تستثمر مبلغ 3,5 مليون دولار أمريكي في شركة ناشئة للتقنيات هي (ARKIN Technologies LTD.). وتخطط لولو العالمية للصرافة، من خلال هذا التعاون، لتقديم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المالية ضمن مجموعتها للخدمات المصرفية القائمة على التقنية السحابية التي تشكل ثورة رقمية في عالم الخدمات المالية.
(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/639337/Adeeb_Ahamed_and_Ralph_Santos.jpg )
كما تخطط لولو العالمية للصرافة للاستفادة من خبرات ARKIN الفنية كي تقدم ضمن العديد من أسواق المنطقة والعالم جميع الخدمات المتاحة التي تشمل الخدمات المصرفية القائمة على التقنية السحابية والحوالات الفورية ودفع الفواتير وبطاقات ماستر كارد وفيزا سابقة الدفع وعمليات الدفع بالبطاقات الإلكترونية والمنتجات سابقة الدفع والخدمات المصرفية عن طريق واجهة برمجة التطبيقات وحتى تطبيقات الدردشة. كما أن منصة ARKIN مزودة بخاصية للمصادقة ثنائية العوامل وواحدة من أعلى مستويات التشفير في العالم.
وقد صرح السيد/ أديب أحمد، العضو المنتدب لشركة لولو العالمية للصرافة قائلاً: "نشعر بالحماس ونحن نعلن عن هذه المشاركة مع ARKIN Technologies. ولسنا نرغب في أن نكون في نظر الآخرين مجرد مستثمر يرصد رأس مال في مشروع ما، بل كشركاء لشركات ناشئة واعدة مثل شركة ARKIN كي نشاركها خبراتنا وندعمها بناءً على نقاط القوة المشتركة فيما بيننا حتى نقدم لعملائنا حلولاً مالية رقمية بسيطة وذكية."
ويدير دفة الأمور في شركة ARKIN السيد/ رالف سانتوس وهو واحد من رواد مجال التقنيات المالية الذي يتمتع بخبرات في هذا المجال قبل أن تدخل التقنيات المالية نطاق الأعمال التجارية. وقد نجح رالف، بناءً على خبراته الهائلة التي اكتسبها خلال عمله في مناصب رفيعة ضمن عدة مجالات، في العثور على مشروعات ناشئة رائدة ومبتكرة استطاعت إعادة تشكيل خريطة التقنيات الرقمية وتوفير منصة لعملية دمج تقني مالي أوسع وأعظم.
كما قام رالف بإنشاء منصة VMoney الرقمية لتقديم حل مالي مفصل ومتكامل للشركات والعملاء ممن يقدمون مدفوعات إلكترونية قابلة للدمج ودفع الأموال للمتاجر الإلكترونية والفعلية والمؤسسات الحكومية والمنشآت الصحية والمؤسسات التعليمية والمشروعات التجارية.
وقد صرح رالف سانتوس قائلاً: "تمثل هذه المشاركة تعاونًا مثيرًا للحماس بالنسبة لنا ونفخر بأن نصبح شركاء لشركة لولو العالمية للصرافة. إن شركة لولو العالمية للصرافة تركز على الاستثمارات التي تحقق قيمة استراتيجية مشتركة وإمكانية انتشار واسع النطاق وحلول فريدة، ومن ثم فهي الشريك الأمثل لشركة ARKIN حيث تمثل تلك المشاركة الخطوة الطبيعية التالية تجاه ربط ودعم النظام المالي الأوسع نطاقًا."
وأردف رالف: "إن الثورة الرقمية تعمل بصورة متسارعة على تغيير وجه عالم الخدمات المالية ولذا نرغب في المشاركة الفعالة في إنشاء تقنيات جديدة وأن نصبح في قلب مسرح الأحداث عندما تكون عملية الإبداع في طور الحدوث. وقد كنا نسعى إلى أن يكون مقر أنشطتنا ضمن إقليم آسيا والمحيط الهادي ولكن عندما أصبحت أبوظبي المحطة الناشئة التالية لنشاط التقنيات المالية فقد قررنا أن نتخذ مقرنا داخل سوق أبو ظبي العالمي."
جدير بالذكر أن سوق أبوظبي العالمي قد أعلن مؤخرًا عن تأسيس مركز ابتكار التقنيات المالية وجمعية التقنيات المالية ومن شأنهما دعم الابتكار المالي على نطاق أوسع وتشجيع المواهب وتوطيد التعاون التجاري على نطاق أوسع وتيسير المزيد من فرص الاستثمار العابر للحدود بغرض تعزيز عمليات تطوير الخدمات المالية.
وتتشرف لولو للصرافة بالعمل مع سوق أبوظبي العالمي والتعاون معه لرفع مستوى مجتمع التقنيات المالية في أبو ظبي. وأردف أديب أحمد: "استطاع سوق أبوظبي العالمي خلال فترة زمنية قصيرة، في ظل القيادة المتمكنة لرئيس مجلس إدارته، سعادة/ أحمد علي الصايغ ورئيسه التنفيذي لسلطة التسجيل، السيد/ ظاهر بن ظاهر المهيري أن يتحول إلى محور للابتكار والتقنية فضلاً عن اجتذاب المشروعات الناشئة والمواهب من جميع أنحاء العالم."
وقد التزمت لولو العالمية للصرافة بأن تظل مواكبة للحركة الرقمية السريعة من خلال خطط لنقل 30% تقريبًا من عملياتها إلى المنصة الرقمية بحلول عام 2020. وقد أصبحت الشركات القائمة في أبوظبي، من خلال هذه المشاركة الجديدة، على مسار النمو السريع مع عمليات بدء تشغيل مخطط لها في كل من الإمارات العربية المتحدة والفلبين وهونج كونج، كما دخلت ماليزيا مضمار التعاون بالفعل.
المصدر: لولو العالمية للصرافة




التعليقات