:: صدور العدد الـ«3» من«صحيفة عناوين الالكترونية» الصحيفة التي تعنى بتغطية معركة التحرير ..       :: جماعة الحوثي ترفض إضافة عبدالله سلام الحكيمي إلى قائمة ممثليها في المباحثات القادمة      :: قائد اللواء 30 مدرع بالضالع يهنئ الرئيس هادي بالذكرى ال55 لثورة 14 اكتوبر      :: تدشين وصول 13 قاطرة محملة بالمحاليل الطبية من مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية الى هيئة مستشفى الثورة العام بتعز      

عربي ودولي

لبنان يدين الغارات الإسرائيلية على سوريا ويحذر من مغبة استخدام أجوائه

       يمان نيوز -متابعات 10/02/2018 12:20:55

دانت وزارة الخارجية اللبنانية في بيان الغارات، التي نفذها الطيران الإسرائيلي على أهداف في سوريا، وحذرت من مغبة استخدام الأجواء اللبنانية لشن هجمات على سوريا. 

وأكدت وزارة الخارجية في بيان، اليوم السبت، حق سوريا في الدفاع المشروع مقابل أي اعتداء إسرائيلي، مضيفة أن "وزير الخارجية والمغتربين أعطى تعليماته يوم الخميس إلى بعثة لبنان الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك لتقديم شكوى إلى مجلس الأمن بحق إسرائيل لإدانتها وتحذيرها من مغبة استخدامها الأجواء اللبنانية لشن هجمات على سوريا".

وأوضحت الوزارة أن "مثل هذه السياسة العدوانية التي تمارسها إسرائيل تهدد الاستقرار في المنطقة، لذلك تطلب الوزارة من الدول المعنية كبح جماح إسرائيل لوقف اعتداءاتها".

المصدر: وكالة الأنباء اللبنانية

نادر همامي