:: في رمضان.. موائد باكية على أحياء غيبتهم السجون      :: وزارة الداخلية تعلن القبض على مطلوبين في يافع بينهم امير لتنظيم داعش      :: العلم الوطني يرفرف فوق كتاف صعدة.. والشرعية تقترب من استعادة الملاجم بالبيضاء      :: مدير برنامج الاعمار: سقطرى ستحظى بدعم كبير من السعودية وما نقوم به مرحلة أولية     

كتابات

نجيب العجي ...#ثورة11فبراير_إحياء_للجمهورية

       10/02/2018 16:46:43

#ثورة11فبراير_إحياء_للجمهورية

الذكرى السابعة لثورة فبراير المجيدة .

نظرية مؤكدة تقول ان الشعوب التي تستكين وتخضع للفاسدين والظلمة دون حراك او احتجاج هي شعوب ميتة .
والشعب اليمني كان يسجل حضوره في القرون الوسطى وما قبلها وصولاً الى ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتان .
الشعب اليمني من اكثر الشعوب إشعالا للثورات ضد الظلمة المستبدين على مدى تاريخه .

المتتبع لما يجري على الساحة اليمنية سوف يلاحظ هجمة ممنهجة وغير مسبوقة ضد ثورة الحادي عشر من فبراير الشبابية الشعبية التي تفجرت في اليمن وبطريقة حضارية وسلمية . بل ان البعض من المغيبة عقولهم والتابعين المنظومة الفساد يحملون ثورة فبراير ما آلِ اليه وضع الوطن .
والسؤال الذي يجب ان اطرحه وأحاول الإجابة عليه هو :

ثورة الحادي عشر من فبراير من العام 2011م التي شارك فيها السواد الأعظم من ابنا الشعب اليمني يتقدمه الشباب من الجنسين هل كان القيام بهذه الثورة السلمية ضرورة ?????.
والجواب بكل ثقة اقول نعم كانت ضرورة تأخرت ثلاثة عقود وعدم القيام بها في ظل الوضع الذي وصلت اليه احوال البلد يعتبر اعلان وفاة لهذا الشعب العظيم .
ان نظام العصابة العفاشية قد أوصل البلد الى الهاوية وانتشال الوطن مع بقاء هذا الحاكم الفاسد وعصابته يعتبر من المستحيلات .

ومع كل الشواهد التي توكد ان المنهج الذي اتبعه علي عفاش في حكمه للبلد قد أوصله الى الموت السريري وهذا ما يجمع عليه كل العقلاء .
- في بلادنا إمكانيات هائلة لكن السيد عفاش كان يرتب للتوريث وبنا مملكة آلِ عفاش ولذلك حول الوطن اليمني الى دولة فاشلة وشعب وحكومة يمتهنون التسول .
كتبت في اكثر من مقال منذُ تشكيل حكومة طيب الذكر باسندوه وكتب غيري ان علي عفاش سوف يدمر الوطن لانه يملك وسائل القوة من جيش وأمن واستخبارات بنيا على أساس الولى العائلي وسلاح ومال ومرتزقة ايمان منه ان شهود الزُّور جاهزين لرفع اصواتهم قائلين سلام الله على عفاش وزمانه وقد نادوا بذلك مراراً .
وانتقاماً من الشعب اليمني واملاً في العودة للسلطة تحالف عفاش مع الحوثي الذي لايقل عنه طموح لاقامة سلطة العائلة أيضا ومن المعلوم ان عفاش هو من أوجد حركة الحوثي تحت مسمى الشباب المؤمن في منتصف العقد التاسع من القرن الماضي وهو اي عفاش من تولى رعاية هذه الحركة يستخد مها لقضاء حوائجه متى ما دعت الظرورة لذلك وقد استخدمها في حروب صعدة وكان يزودها بالسلاح لمحاربة الجيش الذي هو القائد الأعلى له
لكن الحليف الحوثي قتل الراقص على رؤس الفئران شر قتلة .
سبحان الله ثار الشعب اليمني ضد هذا الفاسد ومع كل أعماله الخسيسة ضد شعبه قبل هذا الشعب النبيل خروج مشرف له مع منحه الحصانة والمليارات التي سرقها لكنه ابا الى ان يخرج بطريقة مهينة .
ولا يزال المغيبة عقولهم ومنظومة الفساد بمساعدة خارجية تراهن على ورثة عفاش انهم الاصلح لقيادة البلد خوفاً من بِنَا دولة بحسب مخرجات الحوار الوطني الذي يعتبر المخرج الوحيد للشعب اليمني لانه يحقق العدالة للجميع .
وأخيراً اقول ان ثورة الحادي عشر من فبراير لم تحمل بندقية ولَم تسفك الدما هي ثورة سر انتصارها في سلميتها بإيمان اكثر من ‎%‎80 من ابنا الشعب اليمني ومن اهم ما حققته خروج آلِ عفاش من السلطة وعلى رأسهم كبيرهم اضافة الى إنجاز الوثيقة التاريخية آلتي اطلق عليها (مخرجات الحوار الوطني ) الوثيقة التي لم تصنعا النخبة بل صنعتها الجماهير اليمنية والتي لا يمكن تجاوزها قد تأخروا يا خفافيش الظلام تنفيذها الى حين لكنها سوف تنفذ وتخرج من رحمها دولة يمنية اتحادية مدنية عادلة .ولا ننسا مسودة الدستور الذي لو تم قراءته من التابعين عن جهالة لتراجع الكثير منهم الى جادة الصواب .

النصر لثورة الحادي عشر من فبراير باْذن الله .
الجنة والخلود لشهداء ثورة فبراير السلمية .
الشفاء باْذن الله للجرحى والمعاقين من ابطال فبراير .

#11_فبراير_يوم_وطني
( نجيب عبدالله العجي )