:: الإنقسام النقدي وتدهور العملة.. معاناة تثقل كاهل مواطنين الضالع(تقرير )      :: تحذيرات من أمطار رعدية على السواحل والصحاري والمرتفعات      :: روسيا: الهجمات الأمريكية والبريطانية على اليمن غير مقبولة وتضر بالتسوية الداخلية      :: سلطة المهرة تعلق الدراسة تحسبًا لتأثيرات المنخفض الجوي     

محليات

النخبة الشبوانية تمنع وزير النقل والمحافظ الوصول إلى ساحل المحافظة لوضع حجر الأساس لإنشاء ميناء قناء

       يمان نيوز -متابعات 25/02/2018 13:11:06

قال مصدر محلي في محافظة شبوة " أن مايسمى بقوات النخبة الشبوانية منعت صباح اليوم الأحد مرور محافظ المحافظة اللواء علي الحارثي ووزير النقل صالج الجبواني من إحدى النقاط التي تسيطر عليها قوات النخبة أجبرتها على العودة إلى مدينة عتق عاصمة المحافظة.

وأكد المصدر " أن قوات النخبة المدعومة من الإمارات منعت وصول موكب السلطة المحلية ووزير النقل إلى ساحل المحافظة وزيارة ميناء قناة .

وأضاف المصدر " أن الموكب حاول التفاوض مع أفراد النقطة إلا أنها باءت بالفشل الأمر الذي أجبرهم بالعودة إلى مدينة عتق عاصمة المحافظة.

وقبل أيام رفع محافظ المحافظة علي الحارثي وقائد محور عتيق العميد عزيز العتيقي بلاغا إلى رئيس الجمهورية وقيادة التحالف العربي سردوا فيها نقاط الخلاف مع قوات النخبة واقتراحات أخرى لتجنب أي احتكاك مع قوات الجيش والأمن في المحافظة.




التعليقات