:: الإصلاح يرمي بالكرة في ملعب القيادة الإماراتية بعد لقاء قيادتها باليدومي والآنسي...أبوظبي أمام اختبار النوايا في اليمن      :: حالة انتحار مقاتل حوثي في صنعاء بعد عودته من الحديدة تكشف ماذا يتعاطى مسلحو الجماعة في جبهات القتال      :: مؤسسة اليتيم التنموية تدشن توزيع الحقيبة المدرسية في عموم محافظات الجمهورية      :: الدول الأربع تبشر اليمنيين بدعم الاقتصاد وصرف مرتبات الموظفين وفق كشوفات 2014     

إقتصادية

زي تي إي وجي أس أم أيه تستضيفان قمة الـ 5 جي 2018

       يمان نيوز -متابعات 27/02/2018 13:05:50

زي تي إي وجي أس أم أيه تستضيفان قمة الـ 5 جي 2018
  • تتبنى عالما أذكى وأكثر اتصالا 
شنجن، الصين، 27 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / -- استضافت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، مع جي أس أم أيه قمة الـ 5 جي 2018، التي ستخلق عهد جوال جديدا عبر 5 جي، وذلك في مؤتمر الجوال العالمي 2018 في برشلونة بإسبانيا. وقد جمعت القمة أكثر من 200 مدير تنفيذي وممثل من شركات تشغيل الجوال العالمية المعروفة، وصانعي الشرائح والشركات التقنية لبحث كيفية بناء عالم أذكى وأكثر اتصالا.
وقال هويغون شو، مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في شركة زي تي إي فى كلمته الافتتاحية فى القمة: "تقترب شبكات 5 جي بسرعة على الصعيد العالمي، وفي الوقت الراهن تقود الصين والولايات المتحدة وكندا واليابان وكوريا الجنوبية وأوروبا في تطوير خططها الخاصة بتطوير 5 جي لتسريع عملية التحويل التجاري لـ 5 جي. 5 جي ستكون تقنية غرض عام في المستقبل. وإذ ستدمج تقنيات مثل السحاب، كل شيء معرف بالبرمجية، والذكاء الصناعي، فإن 5 جي ستجلب زخما عميقا لتطور الشبكة، وترقية الصناعة، والتنمية الاجتماعية والاقتصادية، مما يمهد الطريق لإقامة عالم أكثر ذكاء واتصالا ".
وقال هولين تشاو، الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، إن 5 جي هي مفتاح تحقيق خطة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. وباعتباره الأمم المتحدة لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فإن للاتحاد مهمة ضمان مشاركة جميع الناس وتبادلهم المعلومات في أي وقت وفي أي مكان. ويسرع الاتحاد الدولي للاتصالات ظهور عصر 5 جي الرقمي.
وتحدث الدكتور تشنغماو لي، نائب رئيس شركة تشاينا موبايل عن جهود شركة تشاينا موبايل فى مجال نشر 5 جي التجاري على نطاق واسع بحلول العام 2020. وقد قامت شركة تشاينا موبايل بأداء ممتاز فى مجال البحث والتطوير في التكنولوجيات الرئيسية، والتوحيد الدولي، وتطوير النضج فى الصناعة، وتطوير النظم عبر الصناعة. وسوف تستمر في تعزيز نشر 5 جي المتكامل لجعل الـ 5 جي واقعا تجاريا.
وتحدث يوجيث مالك، رئيس قسم تقنية المعلومات في شركة فيون عن رؤية فيون الافتراضية. وسوف يمكن مسار فيون الواضح إلى الأساس المشترك للـ 5 جي كل أنواع الوصول إلى الشبكة والتحول الرقمي.
وأشار خبراء من كبار شركات صناعة الرقائق الالكترونية مثل كوالكوم وإنتل إلى أن 5 جي ستكون المستقبل وتتجير الـ 5 جي قادم لا محالة. وهم يعتقدون أن حلول 5 جي التجارية المتكاملة لا يمكن أن تتحقق إلا من خلال التعاون عبر المجال وأظهر 5 جي أيه أيه ذلك.
وأوضح خبير من بايدو كيف يمكن لـ 5 جي أن تساعد على تحقيق فكرة السيارات بدون سائق، حيث تلعب معدلات البيانات عالية السرعة، والكمون المنخفض، والقدرة العالية لـ 5 جي دورا حيويا في ذلك.
وألقى الدكتور جينغ شيانغ، كبير العلماء في زي تي إي، خطابا هاما – قال فيه أن 5 جي قادم. وحسب وجهة نظره، ستكون 5 جي شبكة تجارب المستخدم الأفضل، وستجعل إنترنت الأشياء تتمتع بمعدلات بيانات فائقة، والكمون المنخفض للغاية، والاتصال الهائل، والموثوقية الفائقة. وقد أنجزت زي تي إي أول أل أو دي تي على أساس معيار 3 جي بي بي في العالم بالتعاون مع شركة تشاينا موبايل و كوالكوم. وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت الشركة محفظة منتجات 5 جي بما في ذلك أم أم ويف، ومنتجات الراديو الجديد 5 جي 6 غيغاهيرتز، فليكسهول ونواة 5 جي، وهي مستعدة بشكل جيد لنشر شبكة 5 جي التجارية.
حول زي تي إي
زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.
اتصالات الإعلام
مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف: 5207-2677-755-86+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn




التعليقات