::  جرحى في الساحل الغربي يشكون الاهمال في مستشفيات عدن      :: رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تعلن عن نفسها في حفل بعدن       :: أول تعليق لأمريكا حول نتائج مشاورات السويد      :: السفير باحميد يبحث مع وزير السياحة الماليزي آفاق تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين     

إقتصادية

زي تي إي تتصدر عملية التحويل التجاري لحلول الـ 5 جي

       27/02/2018 14:17:48

زي تي إي تتصدر عملية التحويل التجاري لحلول الـ 5 جي
يمان نيوز - شنجن، الصين، 27 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / --
عرضت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، أحدث تطوراتها في عملية التحويل التجاري للـ 5 جي، وارتباطية 5 جي، وخدمات السحاب، وتطبيقات إنترنت الأشياء، فضلا عن منتجات المحطة، وذلك في مؤتمر الجوال العالمي 2018 في برشلونة، معززة بذلك الموقع القيادي للشركة في ابتكارات الـ 5 جي.
والتزمت زي تي إي بعملية التحويل التجاري المبكر لتكنولوجيات 5 جي في أوائل العام 2017، إذ أصدرت في حينه مجموعة كاملة من حلول ما قبل 5 جي لكل من نطاقات الترددات العالية والمنخفضة بالإضافة إلى بدء مجموعة واسعة من الاختبارات الميدانية لـ 5 جي. و تخطط زي تي إي لنشر حلول ما قبل الـ 5 جي ذات القابلية التجارية بحلول نهاية العام 2018 وأتبعتها بمنتجات الـ 5 جي في الشبكات التجارية في النصف الأول من العام 2019، وهي مستعدة بالفعل لمساعدة المشغلين على نشر شبكات 5 جي.
وفي مؤتمر الجوال العالمي 2018، تعرض زي تي إي الكيفية التي تعمل بها الشركة مع الشركاء في طرح حلول تسويق 5 جي الرائدة في العالم والتحقق من التكنولوجيات الرئيسية، بما في ذلك شبكة الاختبار الميداني الأكثر نجاعة تجاريا من شبكات الـ 5 جي المتاحة حاليا، وهو اختبار3GPP القائم على المعايير المتعدد البائعين IoDT، وعملية تشريح الشبكة التجارية المتكاملة الـ 5 جي الأولى في الصناعة على مستوى الشركات الناقلة.
وتجدر الإشارة إلى أن شركات كوالكوم وتشاينا موبايل و زي تي إي ستعرض معا ما يوصف بأنه أول نظام اختبار بيانات التشغيل البيني الجديدة بالراديو 5 جي نظام (IoDT) في العالم (3.5 GHz غيغاهيرتز) مع اتصال بيانات يستند إلى 3 جي بي بي الإصدار 15. ارتباطية البيانات الناجحة تمثل معلما هاما للتحقق السريع على نطاق واسع من تكنولوجيات الراديو الجديدة 5 جي وتتجيرها، ودعم النشر في الوقت المناسب لشبكات 5 جي التجارية.
كما تعرض زي تي إي حلولها الخاصة بشبكات 4 جي و 5 جي الهجينة التي يمكن أن تساعد المشغلين على دمج حلول 5 جي ونشرها على البنية التحتية الحالية لشبكات 4 جي، بالإضافة إلى أحدث منتجات ما قبل 5 جي التي تضمنت عناصر التحويل التجاري. حلول ما قبل 5 جي المندمجة يمكنها بناء شبكات 5 جي كاملة، ما يسمح بوظيفية شبكات 5 جي، وهيكليات الـ 5 جي وتطبيقات أعمال الـ 5 جي. حل فليكسهول 5 جي من زي تي إي، الذي يتضمن الدقة الفائقة على مدار الساعة وتخفيض التأخر إلى أقصى حد، بالإضافة إلى اجتيازه اختبار الباكهول والفرونتهول على شبكات المشغلين، فضلا عن التيتان، وهي منصة توجيه مركزي وإشارات توفر 5 جي فرونتهول وأم أم سي (التقارب الجوال الثابت) وتدعم بالكامل إعادة تشكيل الشبكة على طبقة النفاذ، ما يسمح للمشغلين بدمج شبكات 5 جي ونشرها بسرعة.
وكما ستصبح معظم الشركات ممكنة بالكمبترة السحابية قريبا، يتم عرض جميع الهياكل التحتية السحابية الـ 5 جي من زي تي إي، وشبكات السحابة وخدماتها، فضلا عن حلول الأعمال الممكنة بالسحاب، في مؤتمر الجوال العالمي 2018. حل زي تي إي القائم على بروتوكول الإنترنت أس دي أن + حل في بايب البصري بما في ذلك عدد من حالات الاستخدام للأعمال بالإضافة إلى منصة الحوسبة الأساسية من درجة الشركات الناقلة التي ستعرض أيضا في المؤتمر.
وبالإضافة إلى ذلك، ستساعد حلول زي تي إي لمعلومات الشبكة التي تجمع بين الذكاء الاصطناعي والبيانات الكبيرة، فضلا عن الأعمال الكبيرة بما في ذلك الفيديو الكبير وإنترنت الأشياء التي تساعد المشغلين على النجاح تجاريا في عصر الـ 5 جي.
وبالانتقال إلى عمل زي تي إي في حلول "إنترنت كل شيء"، ستنفذ استراتيجية زي تي إي في "الشريحة، والشبكة، والحوسبة السحابية" على المنصات العالمية لمقدمي حلول الاتصالات. وعلاوة على ذلك، سيتم عرض منصة إنترنت الأشياء من زي تي إي التي أنشئت بالتعاون مع شركات متعددة الجنسيات في جميع أنحاء العالم لاول مرة في المعرض. كما تعرض الشركة تطبيقات الأعمال بما في ذلك الإضاءة الذكية في الشوارع، وقوف السيارات، وقراءة العدادات، ومراقبة نوعية الهواء، مع عرض مجسم لمتحف شنغهاي للمعارض العالمية كنموذج أولي.
وتعتبر زي تي إي إحدى الشركات الرائدة في مجال شبكات الجيل المقبل من جي 5 التي توفر اتصالا لا مثيل له بالنسبة للمستهلكين وتمكن إطلاق نظام جديد تماما من المنتجات والخدمات. وتمكن قيادة الشركة في مجال الـ 5 جي الشركة على فهم مستقبل الارتباطية وتصميم الأجهزة النقالة مع أخذ كل من تجربة المستهلك وديناميات الشبكة في المستقبل في الاعتبار. وهذا العام في مؤتمر الجوال العالمي 2018، أطلقت شركة الأجهزة الجوالة لزي تي إي جهاز الهاتف الجوال الذكي من زي تي إي 1.2 غيغابايت في الثانية، والذي سيصبح معيار الصناعة للأجهزة الجوالة في عصر الـ 5 جي. وستطلق زي تي إي أجهزة جوالة في أواخر العام 2018 أو أوائل العام 2019. أجهزة الأقراص 5 جي، والسي بي إي، والهواتف الذكية كلها قيد التطوير الآن، وسيتم إطلاقها جميعا فيما تبدأ شركات التشغيل الرائدة في العالم بتقديم خدمة الـ 5 جي للمستهلكين.
"مستعدة لعملية التحويل التجاري. حلول زي تي إي الـ 5 جي سيتم إطلاقها قريبا." وكشركة رائدة في عصر الـ 5 جي، جعلت زي تي إي إطلاق حلولها للـ 5 جي هدفها الأساسي. وفي العام الماضي، عملت فرق البحث والتطوير في زي تي إي بكد من خلال العملية الإبداعية التي من خلالها تم طرح الأفكار والحلول المقترحة، وتلتها مرحلة البحث والتطوير مع الاختبارات والتحقق، فضلا عن التعاون مع الشركاء في الصناعة لاستكمال إعداد أدلة المفاهيم من حيث إنجاح عملية التحويل التجاري.
زي تي إي ترى نفسها تتحرك نحو مجتمع رقمي والتحول الذكي في المستقبل المنظور جدا من خلال التعاون مع المشغلين والعملاء لتقديم حلول 5 جي القابلة للاستمرار تجاريا التي تفيد الشركات والمستهلكين على حد سواء.
حول زي تي إي
زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.
اتصالات الإعلام
مارغريت مازي تي إي كوربوريشن
هاتف:
86-755-2677-5207+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn
 




التعليقات