:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

الحكومة اليمنية تعلق على البيان الأول للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن

       يمان نيوز-متابعات 20/03/2018 10:11:29


 
رحبت الحكومة اليمنية اليوم الثلاثاء بتصريح المبعوث الاممي لليمن ‎مارتن جريفيث الصادر في عمان مساء أمس في مستهل عمله وما جاء فيه من تأكيد على العمل بجد لتيسير عملية سياسية شاملة على اساس مبادرة مجلس التعاون الخليجي وآلية تنفيذها، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، وقرار مجلس الأمن رقم -2216 (2015).
وقال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية سبأ " الحكومة اليمنية ترحب ببدء المبعوث الجديد لعمله وتؤكد دعمها له كما دعمت سلفه من اجل استعادة الدولة والسلام في اليمن”.

 
وأضاف المخلافي " إن المبعوث الأممي الجديد مارتن جريفيث سيلتقي اليوم مع الرئيس هادي ونائبه ورئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية ".
وأشار المخلافي إلى أن المبعوث السابق اسماعيل ولد الشيخ قدم الكثير من الجهد من اجل تحقيق السلام في ‎اليمن ومن المؤسف انه غادر منصبه قبل ان تثمر هذه الجهود.