:: مؤسسة كرمان الدولية تدشن توزيع مشروع الإغاثة العاجلة لنازحي الحديدة      :: مليشيا الحوثي تختطف طفل بمدينة إب للضغط على والده للتنازل عن قطعة أرض      :: حجة.. مصرع مشرف المليشيا الثقافي بحرض وقيادي ميداني بحيران وسط هزائم متوالية      :: مديرة النفط بعدن تكشف اسباب تعديل اسعار الوقود الاخيرة      

رياضة

نيمار يرد بحسم على رحيله من باريس.. ويتغزل في الثنائي العظيم

       يمان نيوز -كوره 30/03/2018 23:04:39

كشف الدولي البرازيلي، ونجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، للمرة الأولى، عن مستقبله مع الفريق الباريسي، بعد الشائعات التي تحدثت عن رغبته في الرحيل الصيف المقبل، وأن ريال مدريد الإسباني، وجهته التالية.

وقال نيمار، في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو " الكتالونية "الرحيل عن باريس؟.. جميعها شائعات لا أستطيع الرد عليها.. انتقلت إلى باريس لصناعة التاريخ.. أنا سعيد وهادئ؛ ولا يوجد شيء يقال بشأن هذه الأخبار".

وتابع نيمار؛ "أحترم كريستيانو رونالدو، إنه المرجع بالنسبة لي.. قضى الـ10 أعوام الأخيرة يقدم مستويات رائعة، مثل ليونيل ميسي، والجميع يتعلم من هذا الثنائي العظيم".

وأضاف نيمار، أن ريال مدريد يملك عدة لاعبين مهمين، ولا يمكن اختزال النادي الملكي في لاعب معين، والتركيز فقط على كريستيانو رونالدو.

يشار إلى أن نيمار انضم لباريس سان جيرمان من برشلونة الصيف الماضي، مقابل 222 مليون يورو، ويتعافى في البرازيل، بعدما أجرى عملية جراحية في القدم منتصف الشهر الجاري.




التعليقات