:: مؤسسة كرمان الدولية تدشن توزيع مشروع الإغاثة العاجلة لنازحي الحديدة      :: مليشيا الحوثي تختطف طفل بمدينة إب للضغط على والده للتنازل عن قطعة أرض      :: حجة.. مصرع مشرف المليشيا الثقافي بحرض وقيادي ميداني بحيران وسط هزائم متوالية      :: مديرة النفط بعدن تكشف اسباب تعديل اسعار الوقود الاخيرة      

محليات

النيابة بعدن تستدعى القائم بإعمال محافظ البنك المركزي " تفاصيل "

       يمان نيوز -متابعات 16/04/2018 15:08:50

  أصدرت نيابة استئناف الأموال العامة في عدن، مذكرة استدعاء بحق القائم بأعمال محافظ البنك المركزي اليمني للمثول أمامها، على خلفية عدم تنفيذه لحكم قضائي صادر عن المحكمة الإدارية في عدن.

وجاء في حيثيات الاستدعاء الصادر عن رئيس نيابة استئناف الأموال العامة المحامي العام القاضي اتحاد محسن علوي فريد، بأن: "نيابة الأموال توالي التحقيق في القضية رقم (11) لسنة 2018، بواقعة/ عرقلة تنفيذ الأحكام بشكوى مقدمة من رئيس المحكمة الإدارية بعدن".

وورد في معرض الاستدعاء: "بأنكم قمتم برفض تنفيذ الحكم الصادر من المحكمة بتاريخ 15/1/2017، بحجز أموال المؤسسة العامة للكهرباء وبمبلغ قدره 14 مليون و 620 ألف ريال يمني".

وأقر الاستدعاء في ختامه على حضور القائم بأعمال محافظ البنك المركزي أحمد حسين أبوبكر، للمثول أمام محكمة نيابة استئناف الأموال العامة، صباح يوم الثلاثاء 24 من الشهر الجاري.

 




التعليقات