:: روسيا تطالب بوقف الحرب في اليمن وفتح مطار صنعاء والكويت تخرج عن صمتها      :: المئات يرفعون اللافتات السوداء تعبيرا عن نكبة اليمن ب21 سبتمبر.. وقفة احتجاجية بمدينة تعز في ذكرى انقلاب المليشيا       :: المئات يرفعون اللافتات السوداء تعبيرا عن نكبة اليمن ب21 سبتمبر.. وقفة احتجاجية بمدينة تعز في ذكرى انقلاب المليشيا       :: اليمن يطرح ازمة انهيار العملة الوطنية في مجلس الأمن (أهم ما جاء في كلمة اليمن )     

محليات

النيابة بعدن تستدعى القائم بإعمال محافظ البنك المركزي " تفاصيل "

       يمان نيوز -متابعات 16/04/2018 15:08:50

  أصدرت نيابة استئناف الأموال العامة في عدن، مذكرة استدعاء بحق القائم بأعمال محافظ البنك المركزي اليمني للمثول أمامها، على خلفية عدم تنفيذه لحكم قضائي صادر عن المحكمة الإدارية في عدن.

وجاء في حيثيات الاستدعاء الصادر عن رئيس نيابة استئناف الأموال العامة المحامي العام القاضي اتحاد محسن علوي فريد، بأن: "نيابة الأموال توالي التحقيق في القضية رقم (11) لسنة 2018، بواقعة/ عرقلة تنفيذ الأحكام بشكوى مقدمة من رئيس المحكمة الإدارية بعدن".

وورد في معرض الاستدعاء: "بأنكم قمتم برفض تنفيذ الحكم الصادر من المحكمة بتاريخ 15/1/2017، بحجز أموال المؤسسة العامة للكهرباء وبمبلغ قدره 14 مليون و 620 ألف ريال يمني".

وأقر الاستدعاء في ختامه على حضور القائم بأعمال محافظ البنك المركزي أحمد حسين أبوبكر، للمثول أمام محكمة نيابة استئناف الأموال العامة، صباح يوم الثلاثاء 24 من الشهر الجاري.

 




التعليقات

متعلقات