:: تعز تدشين مشروع التدخل التغذوي لعلاج الأطفال المصابين بسؤ التغذية        :: تحالف رصد يوثق 1354 حالة اختطاف واختفاء وتعذيب خلال النصف الأول من العام الجاري       :: وقفة شعبية غاضبة في إحدى مديريات إب أثناء تشييع إثنين من المواطنين قتلهما الحوثيون بدم بارد      :: الضالع :الدكتور ماجد عواس يناشد السلطات المحلية والمنظمات الدولية تجهيز "مركز تورصه العلاجي" بالأزارق     

محليات

متحدث الجيش الوطني : استعدادات لتطويق صنعاء من الأطراف الجنوبية وتحرير إب

       يمان نيوز -متابعات 17/04/2018 12:59:27

أكد الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني، العميد ركن عبده مجلي أن الاستعدادات تجري على قدم وساق لتطويق صنعاء من الأطراف الجنوبية عبر فتح جبهة في محافظة ذمار".

وقال إن جبهة ذمار ستشكل مع محافظة البيضاء بوابة لتحريرها وتحرير محافظة إب وقطع الإمدادات عن الميليشيات في تعز والمناطق الجنوبية".

وكشف العميد ركن مجلي" أن قوات الشرعية والمقاومة سيطرت على مخازن للأسلحة بينها أسلحة إيرانية الصنع في معارك اليومين الماضيين في البيضاء وصعدة"، مشيرا الى أن الجيش الوطني سيطر على مواقع في مديريات ردمان وذي ناعم ويتقدم نحو مديرية السوادية وآل حميقان في محافظة البيضاء".

وأكد متحدث الجيش "السيطرة على مركز مديرية الظاهر والتقدم نحو مركز مديرية كتاف في صعدة، مشيرا إلى القبض على عدد من الأسرى الحوثيين بينهم قيادات".




التعليقات

متعلقات