:: مليشيا الحوثي بصنعاء تبيع قسم شرطة لتاجر "اسم القسم والتاجر"      :: المحاكم تعاود العمل في مدينة تعز      :: مليشيات الحوثي تعتقل 45 من عقال صنعاء لهذا السبب!      :: ناطق الجيش الوطني :الخناق يضيق يوماً بعد آخر على الميليشيات الانقلابية الحوثية "أخر المستجدات "     

محليات

طالبة في صنعاء تمزق "ملصقات" حوثية.. وتصرف مشين للميليشيات

       يمان نيوز -متابعات 17/04/2018 13:34:57

رغمت مليشيا الحوثي طالبات مدرسة الرسالة بصنعاء، اليوم الاثنين، على كشف النقاب من على وجوههن تحت تهديد السلاح بحجة البحث عن طالبة أقدمت على تمزيق شعاراتهم الطائفية بالمدرسة.
 
وقالت مصادر خاصة لـ"العاصمة أونلاين " إن إحدى الطالبة مزقت أحد شعارات المليشيات المعلقة على حائط المدرسة الواقعة بحي السنينة، حيث قامت المليشيات بتعليق شعاراتها الطائفية وصور قتلاها على جدران المدرسة بشكل كثيف، وأجبرت الطالبات على أداء الصرخة تحت التهديد والوعيد.
 
وأضافت المصادر أنه بعد قيام الطالبة بنزع شعارهم من الحائط استشاظت المليشيات غضبًا وقامت بالبحث عنها لمعاقبتها، وأقدمت العناصر المسلحة على إرغام الطالبات على كشف نقابهن بحجة التعرف على الطالبة.
 
ولاقت هذه الحادثة استياءً واسعًا في أوساط الأهالي، الذين أكدوا أن مليشيا الحوثي أقدمت على انتهاك جميع العادات والتقاليد والأعراف اليمنية ولم تراعي أي حرمة للمرأة الا ونالت منها، وآخرها كشف النقاب عن طالبات مدرسة.
 




التعليقات