:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

تنفيذاً لتوجيهات السلطان قابوس.. وصول معونات إنسانية إلى المهرة مقدمة من سلطنة عُمان للشعب اليمني

       يمان نيوز -المهرة 02/05/2018 19:06:11


تنفيذاً لتوجيهات صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد، تدشن الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، يوم غداً الخميس، توزيع المعونات الأغاثية الأنسانية المقدمة من سلطنة عمان إلى الجمهورية اليمنية. 

ووصلت إلى مدينة الغيظة بمحافظة المهرة، أكثر من (73) شاحنة محملة بالمعونات الغذائية والأدوية والتي تشرف الهيئة العمانية للأعمال الخيرية على توزيعها. 

وكانت الهيئة العُمانية قد بدأت بتوزيع الأعانات لمديرية حوف والتي تزيد عن عشرة قاطرات الأسبوع الماضي. 

وياتي هذا الدعم المتواصل إلتزاما من سلطنة عُمان في منح لتخفيف الأعباء االتي تواجه المواطن اليمني في ظل الظروف التي تعيشها اليمن خلال هذه المرحلة . 

وعبرت الجهات الرسمية والشعبية من مسؤولين حكوميين ومشائخ وأعيان ومواطني المهرة عن شكرهم وامتنانهم لسلطنة عمان قيادةٍ وشعبا على المواقف الأنسانية والدعم المتواصل لمحافظة المهرة وللجمهورية اليمنية. 




متعلقات