:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

وكيل أول محافظة تعز يلتقي اللجنة الإعلامية بالمحافظة ، ويشدد على سرعة الشروع بالإجراءات الهادفة لتوحيد الخطاب الإعلامي

       يمان نيوز -تعز 02/05/2018 19:24:27

شدد وكيل أول محافظة تعز على ضرورة ترشيد الخطاب الإعلامي ، بما يخدم معركة تحرير المحافظة ، ودعم جهود مؤسسات الدولة .
جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الأربعاء ، اللجنة الإعلامية المشكلة لضبط الخطاب الإعلامي ، وتوحيد جهود الأطراف في مساندة السلطة والجيش الوطني والأجهزة الأمنية .
وقال المخلافي ان تعز تمر بمرحلة حساسة ودقيقة ، مشيرا إلى أن الظروف التي تعيشها المحافظة تتطلب حسا وطنيا ، ومسؤولية عالية من جميع القوى والأطراف بما يخدم المصلحة العليا للمحافظة .
وناقش الاجتماع جهود اللجنة في ضبط الخطاب الإعلامي وعمل ميثاق شرف لترشيد هذا الخطاب وتوجيهه ليكون داعما ومساندا لعملية التحرير وتطبيع الحياة ، ومساندة المؤسسات في استعادة نشاطها وفاعليتها .
كما أقر عدد من الإجراءات لضبط وتوحيد الخطاب الإعلامي ، وإبعاده عن المناكفات والصراعات الجانبية التي لا تخدم تعز في الظروف الراهنة .
حضر اللقاء الدكتور عبد الحكيم عون وكيل المحافظة ، والعقيد/عبدالباسط البحر ناطق محور تعز ومدير مكتب الاعلام بالمحافظة الاستاذ نحيب قحطان والاستاذ./هشام السامعي سكرتير محافظ المحافظة والاستاذ عزوز السامعي مدير عام بحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة ، والنقيب اسامة الشرعبي مسؤول اعلام شرطة تعز 
وعدد من الاعلامين وممثلين الاحزاب السياسية .