:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

محتجون في عدن يطالبون بالإفراج عن الشيخ باحويرث ويحملون أمن المحافظة مسؤولية اخفائه

       يمان نيوز -متابعات 04/05/2018 16:42:18

نظم عدد من رواد مسجد الذهيبي ومواطنين بمدينة كريتر  بالعاصمة المؤقتة عدن، وقفة احتجاجية عقب صلاة الجمعة للمطالبة بالكشف عن مصير الشيخ نضال باحويرث واطلاق سراحه.
وقال مراسل "الصحوة نت" إن المشاركين طالبوا في الوقفة الرئيس عبد ربه منصور هادي، ورئيس الحكومة أحمد بن دغر، بالتدخل لإطلاق سراح باحويرث. 
كما دعا المحتجون بالسماح لأسرة باحويرث بمقابلته ومعرفة مكان احتجازه، مستهجنين بعض التسريبات الاعلامية التي تهدف الى تشويه سمعة الشيخ نضال الذي عرف بوسطيته واعتداله.وأكد  المحتجون على حق اسرته القانوني في مقاضاة من يتورط من وسائل إعلام بتشويه سمعة الشيخ باحويرث. 
وحمل المشاركون أجهزة أمن عدن مسؤولية إخفاءه منذ الـ "27" مارس /آذار الماضي. 
وخلال الوقفة رفع المشاركون  صورا لباحويرث، ولافتات كتب عليها "أطلقوا سراح الشيخ نضال باحويرث"، و"لا للاعتقالات التعسفية"، و"أطلقوا نضال، كلنا نضال".
و كان مسلحون يتبعون ادارة أمن عدن اختطفوا إمام مسجد "الذهيبي"، الشيخ نضال باحويرث نهاية مارس الماضي أثناء ذهابه لأداء الصلاة.




التعليقات