:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

قتلى وجرحى من المليشيات بنيران الجيش في #البيضاء

       يمان نيوز -صنعاء 09/05/2018 17:11:15
 

سقط قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الأربعاء، بنيران أبطال الجيش الوطني في جبهتي (قانية والملاجم) بمحافظة البيضاء.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن ما لا يقل عن 12 عنصراً من مليشيات الحوثي قتلوا وجرح آخرين، أثناء محاولتهم التسلل إلى "الخط الاسفلتي" الذي يربط بين جبهتي الملاجم وعقبة القنذع بمديرية نعمان، والذي استعاده أبطال الجش، يوم أمس، وتكمن أهميته في أنه يقطع الامدادات عن المليشيات بشكل كامل.

وأضاف بأن طيران التحالف العربي، استهدف طقمًا يحمل تعزيزات للمليشيات الانقلابية غرب مفرق أعشار بالملاجم، وأسفرت الغارة عن تدميره بالكامل ومقتل جميع من كانوا على متنه.

وفي جبهة قانية، قال المصدر إن معارك عنيفة اندلعت، اليوم، إثر محاولة عناصر من مليشيات الحوثي الانقلابية التسلل إلى مواقع الجيش في سلسلة جبال اليسبل، وأسفرت المواجهات عن مقتل نحو 5 من المليشيات وجرح آخرين.

وتشهد جبهات القتال بمحافظة البيضاء، معارك متواصلة لليوم الثالث على التوالي، وسط انهيار واسع وخسائر بشرية ومادّية كبيرة في صفوف المليشيات، يقابله تقدم ثابت ومتواصل لقوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف.

*المركز الإعلامي للقوات المسلحة




التعليقات