:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

صنعاء.. مدينة اختفى فيها صوت صلاة التراويح

       يمان نيوز - متابعات 19/05/2018 13:17:21

مر يومان على دخول الشهر الفضيل (رمضان) في العاصمة صنعاء كسائر المدن العربية والاسلامية، إلا أن العاصمة تتفرد بشيء لا يوجدفي بقية مدن العربية الأخرى: صوت صلاة التراويح.
سكان محليون رووا لـ (المشهد اليمني) كيف أن الأجواء في المساء باتت موحشة وغير مألوفة حيث لا يسمع صوت صلاة التراويح على الإطلاق في أي بقعة منها، بسبب التعليمات الحوثية المشددة لهذا العام، والتي تقضي بمنع رفع الصلاة على أصوات المايكروفونات، مهددة باتخاذ اللازم حيال من يخالف.
مصادر محلية كانت قد أذاعت أنباء عن عشرات الاعتقالات لعدد من أئمة المساجد اليوم ويوم أمس، بسبب مخالفة التعليمات الحوثية واستخدام مكبرات الصوت.
وتعيش صنعاء ومدن الانقلاب حالة من الإذعان المجتمعي لسلطة الحوثيين، خاصة بعد تفردهم بالحكم إبان مقتل شريكهم في الانقلاب علي صالح في ديسمبر الفائت.




متعلقات