:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

الرئيس: المرحلة القادمة حاسمة في بناء وتطهير المؤسسة العسكرية من الفساد والعشوائية

       15/07/2018 15:04:20
يمان نيوز -صنعاء

 
أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد، إن مرحلة جديدة وحاسمة ستشهدها المؤسسة العسكرية بمختلف وحداتها لتطهيرها الفساد وتصحيح الأخطاء ووضع حداً للعشوائية والأسماء الوهمية والمزدوجة لترشيد الإنفاق وتوفير الخدمات.
 
جاء هذا، خلال ترأسه اجتماعاً موسعاً بقياداة وزارة الدفاع والمنطقة العسكرية الرابعة بعدن، وفقا لما نشرته وكالة سبأ الرسمية.
 
وأشاد بانتصارات الجيش في مختلف الجبهات بإسناد التحالف العربي، مشدداً على تفعيل العمل والارتقاء بالمهام والواجبات بصورة فاعلة ودقيقة وتصحيح الاختلالات.
 
ولفت الى العمل على حشد الجهود والطاقات لتحقيق تطلعات الشعب المتمثلة في هزيمة المشروع الانقلابي لميليشيا الحوثي المدعومة من إيران والانتصار لليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.
http://alasimahonline.com/today/5691#.W0tgqdIdN0w




متعلقات