:: صدور العدد الـ«3» من«صحيفة عناوين الالكترونية» الصحيفة التي تعنى بتغطية معركة التحرير ..       :: جماعة الحوثي ترفض إضافة عبدالله سلام الحكيمي إلى قائمة ممثليها في المباحثات القادمة      :: قائد اللواء 30 مدرع بالضالع يهنئ الرئيس هادي بالذكرى ال55 لثورة 14 اكتوبر      :: تدشين وصول 13 قاطرة محملة بالمحاليل الطبية من مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية الى هيئة مستشفى الثورة العام بتعز      

محليات

مصدر استخباراتي يكشف تداعيات وأسباب الخلافات العاصفة التي نشبت بين قيادات المليشيا قبل قليل .. ومن تم اعتقالهم ..«تفاصيل خطيرة»

       يمان نيوز - متابعات 17/07/2018 00:27:45


تفجرت حدة الخلافات في صفوف قيادات مليشيا الحوثي الإرهابية ما استدعى ما يسمى بجهاز الأمن الوقائي (جهاز استخباراتي خاص استحدثته المليشيات) لاعتقال عدد من مشرفي الحوثيين في العاصمة صنعاء.
ونقلت وكالة "خبر" عن مصدر استخباراتي رفيع، إن أفراد ما يسمى بالأمن الوقائي التابع لمليشيا الحوثي أقدم على اعتقال عدد من مشرفي المليشيا من أبناء محافظة صنعاء واقتادتهم إلى معتقلات سرية.
ولفت المصدر أن خلافات حادة نشبت في صفوف مشرفي مليشيا الحوثي القادمين من صعدة من جهة وآخرين من أبناء محافظة صنعاء من جهة أخرى، على خلفية اتهامات بالتخوين ورفضهم تقاسم الأموال المنهوبة.
وأوضح المصدر، أنه تم اعتقال مشرفين من محافظة صنعاء على خلفية قيامهم بمحاصرة منزل الكاتب المالي الخاص بالمليشيا المدعو الشهاري في العاصمة صنعاء - وفقا للوكالة.
وأوضح أن خلافات المشرفين طفت إلى السطح عقب عملية الاعتقال التي تعرض لها المشرفون، مشيراً إلى أن ما يسمى "الأمن الوقائي" وجه تهماً لبعض المشرفين بـ "التماهي والخيانة"، جراء تمكن جنود وضباط من الإفلات من قبضة المليشيا ومغادرتهم العاصمة ووصولهم إلى المحافظات المحررة.
إلى ذلك احتدمت الخلافات بين قيادات الحوثي المنتمية إلى صعدة وقياداته من أبناء صنعاء، وسط تهديدات بتفجير الأوضاع والكشف عن الانتهاكات التي تقوم بها القيادات الحوثية القادمة من صعدة.
   




التعليقات

متعلقات