:: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني      :: المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار      :: نجاة أمين عام المجلس المحلي من محاولة اغتيال في محافظة شبوة     

محليات

بعد أنباء عن إقالته   غياب شلال شائع عن اجتماع عقده رئيس الجمهورية بعدد من القيادات الأمنية والعسكرية

       28/07/2018 20:39:08
يمان نيوز -متابعات 

عقد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن،إجتماعاً ضم عددا من القيادات الأمنية والعسكرية بغياب مدير أمن عدن شلال شائع. 
وبحسب مصدر أمني شارك في الاجتماع أوضح بان قائد أمني صرخ في الاجتماع إلى متى سيتم وضع حد للأولاد الذي يعبثون بأمن عدن ويشوهوا بسمعة الامن في إشارة إلى مدير أمن عدن شلال شائع المتغيب عن الاجتماع لأسباب متعلقة بإقالته . 
واوضح المصدر بأن الرئيس هادي أجاب قريباً سيأتيك الخبر مستعرضاً عدد من حالات الانفلات الأمني التي يجب وضع حداً لها وتحديد المسؤوليات والمهام ومايترتب عنها من محاسبة المقصرين ومكامن الخلل أينما وجد.  
واكد الرئيس هادي ان الأجهزة الامنية المختلفة ستشهد مرحلة جديدة عنوانها الثواب والعقاب باعتبار أمن الوطن والمواطن مسؤولية مجتمعيه وأمنية في المقام الأول. 
من جانبه عبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ،عن سروره ومختلف القيادات الامنية والعسكرية بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار التشاور ووضع النقاط على الحروف لمصلحة الأمن وتعزيز أواصره واستقراره . 
وبحسب مصدر أمني مقرب من مدير امن عدن أورد أن غيابه عن الاجتماع هي أول ردة فعل بعد أنباء عن اجماع بين الحكومة والتحالف على إقالة شلال شائع لإيقاف الدم النازف بعدن ووضع حد للفوضى والعبث . 
ا