:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

إصلاح تعز يعلن تضامنه مع إصلاح عدن ويطالب بهذا الامر !

       31/07/2018 20:34:12
يمان نيوز -تعز 
يدين التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز تلك الجريمة النكراء التي استهدفت الدكتور عارف أحمد علي القيادي في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن من خلال وضع عبوة ناسفة بسيارته التي كان معه فيها ولده أحمد الذي بترت رجله و أصيب بإصابات بالغة كما لحقت إصابات بالدكتور عارف أيضا، وهي الجريمة البشعة التي قام أكابر مجرميها بتنفيذها بالشارع الرئيس في حي المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن.
إن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز وهو يدين و يندد بهذه الجريمة الوحشية، فإنه يدرك أن هذا الاستهداف المستمر لقيادات الإصلاح و أعضائه أصغر من أن ينال من عزائمهم أو يوهن من شموخهم و هم يتصدرون من غير مَنٍّ المواقع المتقدمة في الدفاع عن الوطن و الهوية واستعادة مؤسسات الدولة، و إسقاط مشروع الكهنوت الإمامي .
و إذ يدين الإصلاح بتعز تلك الجريمة الهمجية و كل جرائم الاغتيالات التي طالت خطباء و رجال أمن و جيش، فإنه يدرك أيضا أن الجريمة تستهدف عدن نفسها كمدينة تشربت المدنية و التمدن و فاضت بها ثقافة و سلوكا شمالا و جنوبا.
و من هنا فإن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز يملؤه التفاؤل من أن عدن بأبنائها و أحرارها و في ظل القيادة السياسية ستتجاوز هذه الأحداث وستستعيد ألقها و أمنها و استقرارها و دورها الوطني الوضاء الذي لم يخفت في أي يوم من الأيام. 
نجدد الإدانة و التنديد و نتمنى للدكتور عارف و ولده أحمد الشفاء العاجل و لعدن -العاصمة المؤقتة- الأمن و الأمان؛ لتستأنف دورها الريادي وخاصة في هذه الظروف التي وضعتها في محل القيادة و الريادة لمسيرة التحرير و استعادة الدولة المختطفة. كما نهيب بالأجهزة الامنية تحمل مسؤوليتها التاريخية و الوطنية في ملاحقة المجرمين و تقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل..و لا نامت أعين الجبناء.
صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز 
18 من ذي القعدة 1439
31 يوليو 20018




متعلقات