:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

عدن تحتضن اللقاء السنوي الاول لمدراء فروع شركة النفط اليمنية

       01/08/2018 15:31:56
يمان نيوز -متابعات
عقدت شركة النفط اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم اللقاء السنوي الأول والذي سيستمر لمدة يومين برعاية كريمة من وزير النفط والمعادن المهندس اوس عبدالله العود .

اللقاء السنوي الأول الذي ترئسه الدكتور نجيب العوج المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية بحضور غالب بن معيلي نائب المدير العام التنفيذي للشركة ومدراء عموم فروع شركة النفط من محافظات عدن وحضرموت ومأرب وشبوه وسيئون والمهرة والمخاء وتعز ناقش عددا من تقارير العمل والانجاز وابرز المشاكل والصعوبات والمعوقات التي تواجه أنشطة فروع الشركة في المحافظات.

وفي بداية اللقاء ألقى د. نجيب منصور العوج المدير العام التنفيدي لشركة النفط اليمنية كلمة اشاد فيها بمستوى الحضور مشيرا إلى أن هذا اللقاء السنوي الأول والذي تعقده الشركة يأتي بهدف التعرف على اهم المشاكل واستعراض ابرز الصعوبات التي تعاني منها الشركة ومناقشة سبل ايجاد الحلول المناسبة التي تساهم في رفع مستوى الاداء العام في الشركة ولما من شانه خدمة الوطن والمواطن مع إيجاد الآلية المناسبة والتي تكفل استمرار توفير المشتقات النفطية وتضمن توفرها في السوق المحلية وبما يسهل للمواطنين الحصول عليها بكل يسر وسهولة , منوها إلى أن اللقاء سيتطرق إلى أهم المشاكل التي تعاني منها فروع الشركة في مختلف محافظات الجمهورية والمحافظات المحررة منها على وجه الخصوص وما تعانيه من صعوبات وكيفية العمل المشترك لإيجاد الحلول المناسبة لها وبما يكفل استمرارية عملها واستقرار الأوضاع في الأسواق النفطية وتذليل كافة الصعوبات التي تعاني منها الفروع.

وأشار العوج إلى إن اللقاء سيتضمن كذلك التعرف على اهم المشاريع الاستثمارية التي تم انجازها والتي سيتم انجازها بما فيها إعادة تأهيل خزانات الشركة والعمل على توفير المشتقات النفطية في الأسواق المحلية واستقرار أوضاع الشركة والارتقاء بمستوى أدائها والخدمات المقدمة من قبلها نحو المواطن للمستوى الأفضل .. مؤكدا على أن العام القادم بإذن الله ستحقق الشركة العديد من المشاريع التنموية والاستثمارية الهامة في مجال عملها .
واستعرض مدراء عموم فروع الشركة في المحافظات في اللقاء أهم المشاكل والصعوبات التي يكابدونها , لافتين إلى أهمية إيجاد الحلول الملائمة ولما من شانه رفع مستوى الأداء العام والخدمات المقدمة في مجال عمل الشركة المتمثل بتسويق المشتقات النفطية في السوق المحلية.