:: قبيل فجر الجمعة.. صحيفة تروي مشاهد اقتحام الحوثيين قرية جنوب الحديدة بعد ساعات من اتفاق الهدنة      :: المبعوث الأممي يتحدث عن إرسال بعثة تابعة للأمم المتحدة لمراقبة تنفيذ اتفاق الحديدة      :: أسر الشهداء بمحافظة الضالع ترفض اقامة احتفالية مؤتمرية بذكرى مقتل عفاش      :: تعرف على  الجهة التي ستشرف على الموانئ والقوات البديلة التي ستتولى حماية الحديدة     

إقتصادية

توبان ليفانغ تستحوذ على قسم أعمال أسواق المال والامتثال التابع لشركة ميريل كومينيكيشنز

       02/08/2018 14:16:09

يمان نيوز ،متابعات اقتصادية 
شركة النشر العالمية الرائدة تستحوذ على شركة منافسة تعمل في مجال النشر المالي والاتصالات لإدماج الموارد وتمكين العملاء من الاختيار من خلال المحفظة الأكثر شمولية لخيارات الخدمة في الصناعة

نيويورك، 2 آب/أغسطس، 2018 بي آر نيوزواير / -- أعلنت شركة توبان ليفانغ Toppan Leefung Pte. Ltd.,، وهي جزء من مجموعة النشر العالمية الرائدة والشركة الأم لشركة توبان فينتيج Toppan Vintage، اليوم عن استحواذها الاستراتيجي على قسم أعمال المعاملات والامتثال التابع لشركة ميريل كومينيكيشنز Merrill Communication's، (والذي سيشار إليه باسم أسواق المال والامتثال). ميريل هي شركة عالمية رائدة في التقديم التعاوني للبرمجيات كخدمة وحلول الخدمة الكاملة للشركات ومستشاريها، بما في ذلك ميريل بريدج، وهو حل برمجيات كخدمة رائد في الصناعة لـ أكس بي آر أل والإيداعات التنظيمية والتشكيل والإيداع الإلكتروني وإدارة المشاريع وتوزيع الوثائق التنظيمية والمعاملات ذات التوقيت الحساس. وسيكون قسم شركة ميريل لعمليات أسواق رأس المال والامتثال التنظيمي جزءاً من عمليات توبان فينتيج العالمية في مجال الطباعة والاتصالات والتكنولوجيا.

وتشمل عملية الاستحواذ العديد من مكاتب ميريل في أميركا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند وآسيا والمحيط الهادئ. وتخطط الشركة المدمجة للاستفادة من خبراتها العالمية الواسعة للتركيز على توفير الخدمات التي تعتمد على التكنولوجيا وتجربة العملاء عالية الجودة من خلال برنامج البرمجية كخدمة المخصص وحلول الخدمة الكاملة.

وقال السيد يو تشي تونغ، الرئيس التنفيذي لشركة توبان ليفانغ بي تي إيه: "خلال السنوات العديدة الماضية، قمنا ببناء عروض شركة توبان فينتيج المالية العالمية في مجال الطباعة والاتصال، وستدعم عملية الشراء هذه هدفنا المتمثل في أن نصبح الشركة الرائدة في توفير الحلول للعملاء. سوف تعمل مواردنا المشتركة على إنشاء قوة عالمية جديدة لتزويد العملاء بخيار شامل رائد لاحتياجاتهم في مجال الاتصالات المالية العالمية مع المجموعة الأكثر اكتمالاً من خدمات البرمجية كخدمة والخدمات التقليدية. وستدعم رؤيتنا والتزامنا بأن نكون اللاعب البارز في صناعتنا بفضل ابتكارنا المستمر للتكنولوجيا والعمليات والمنتجات والخدمات ".

ستوسع علاقات ميريل العميقة في الصناعة مع خبرتها الغنية في أسواق رأس المال والخبرة في أعمال الامتثال موارد التكنولوجيا الحديثة وخبرة خدمة العملاء للشركة، بالإضافة إلى تعزيز استقرار الشركة والبقاء في الصناعة.

وتبني عملية الاستحواذ هذه على إستراتيجية النمو المستمرة لتوبان فينتيج. ففي آذار/مارس 2017، استحوذت توبان فينتيج على فينتيج، وهي قسم سابق في شركة بي آر نيوزواير المزودة للامتثال التنظيمي عبر أسواق رأس المال، وخدمات الشركات، والخدمات المؤسسية وخدمات الصناديق. وعززت عملية الاستحواذ على فينتيج توسيع بصمة الشركة العالمية وقاعدة عملاء أعمال الامتثال.

وستسمى الشركة المشتركة في نهاية المطاف باسم توبان ميريل، مما يعكس حجم الشركة الجديدة والعروض المحسنة لها. وتخطط الشركة للكشف عن علامة تجارية جديدة في الأشهر المقبلة.

حول توبان فينتيج

توبان فينتيج، الشركة الرائدة في مجال حلول الطباعة والاتصالات المالية، هي جزء من توبان برينتينغ، Toppan Printing Co., Ltd.، مجموعة الطباعة الرائدة في العالم، ومقرها في طوكيو وتبلغ مبيعاتها السنوية حوالي 14 مليار دولار. وتعتبر توبان فينتيج شريكًا رائدًا وموثوقًا به في الأسواق المالية منذ ثلاثة عقود، لخدمة المجتمعات المالية والقانونية والشركات عن طريق تقديم خدمة دقيقة وسريعة الاستجابة وخبرات وقدرات لا تضاهى في السوق المحلية. تقدم عمليات توسعة توببان فينتاج تجربة خالية من المشاكل للمحتوى الحساس للمهمة في معاملات أسواق رأس المال، وتقديم التقارير المالية وإجراءات الامتثال التنظيمية، وشركات الاستثمار ومزودي التأمين. التعاون هو جوهر ما نقوم به ومن نحن. مجموعة حلولنا Hive® suite of SaaS solutions، التي تستفيد من التقنية المتطورة والخبرة، تطمح إلى تجسيد فكرة الخلية - مجتمع كادح يعمل معًا في بيئة آمنة وفعالة. لمعرفة المزيد يرجى زيارة: www.toppanvintage.com.

حول شركة ميريل

توفر شركة ميريل منصات مستندة إلى التكنولوجيا لمشاركة آمنة للمحتويات، وخدمات الاتصالات والإفصاح المنظمة. يثق العملاء في تطبيقات ميريل المبتكرة وخبراتها العميقة في الموضوع للعمل بنجاج في المشاركة الآمنة لأكثر محتوياتهم حساسية، والإفصاحات المالية والتنظيمية الهامة، وتوفير اتصالات مخصصة بين أصحاب المصلحة. ومع ما يقرب من 3000 شخص في مواقع لها حول العالم، يعود العملاء إلى ميريل عندما تتقاطع حاجتهم لإدارة المحتوى المعقد مع الحاجة إلى التعاون بشكل آمن حول العالم. https://www.merrillcorp.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/725304/Toppan_Merrill_