:: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني      :: المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار      :: نجاة أمين عام المجلس المحلي من محاولة اغتيال في محافظة شبوة     

محليات

مدرعة ابوالعباس تدهس شقيقيين وتغادر المكان

       03/08/2018 12:26:16
يمان نيوز -تعز
دهست مدرعة تابعة لعادل عبده فارع أبو العباس طفلي قاسم الدِّهِيِ في حارة المدينة القديمة جوار جامعة المظفر الخاص بالنساء قبل صلاة الجمعة وتغادر المكان دون مراعاة لحياة الطفلين اللذين فارقا الحياة بنفس الوقت .

ونظرا لحالة الخوف والذعر الذي يعيشيه سكان الحارة القديمة جراء القمع والمضايقات الذي يتعرضون له من قبل مسلحي أبي العباس اضطر والد الطفلين للاسراع في تغسيل وتكفين ولديه والصلاة عليهما مباشرة بعد صلاة الجمعة في جامع المظفر . حيث قام والد الطفلين يصيح باعلى صوته وسط جموع المصلين "حسبي الله عليك ياابوالعباس حسبي الله عليك ياابوالعباس " 

يذكر ان جريمة اعدام بشرى مجاهد من قبل مسلحين ابي العباس مع آخرين لم يمضي عليها اسبوع في حي النسيرية الواقع تحت سيطرتهم وتم دفنها اليوم في مقبرة الاجينات بعد الصلاة عليها في ساحة الحرية.

 فهل سينتصر القانون لوالدين الطفلين ولاسرة القتيلة بشرى المجاهد ضد بلطجة مسلحي ابي العباس .