:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

شاهد تشيع مهيب لمفتى مارب

       يمان نيوز - متابعات 03/08/2018 20:16:13
في موكب جنائزي مهيب، شيعت مأرب، عصر اليوم الجمعة، جثمان مفتي محافظة مأرب الشيخ العلامة سعيد بن عبدالرحمن بن سهيل، بحضور رسمي من قيادات ومسئولي الدولة وقيادة السلطة المحلية بمأرب ومشائخ وعلماء ودعاة ومشائخ وأعيان وجمع غفير من المواطنين.

وفي التشييع الكبير وغير المسبوق في المحافظة أشاد المشيعون بمناقب الشيخ سهيل واخلاصه في رسالته التعليمية والدعوية والنهج الوسطي والمعتدل الذي عرف به ونقله إلى واقع الناس، معبرين عن حزنهم العميق لرحيله، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته.

وكان الشيخ سعيد قد وافاه الأجل صباح اليوم الجمعة عن عمر ناهز 60عاما سخّر معظمه للدعوة وخدمة المجتمع واصلاح ذات البين وتعليم الفقه والحديث والعلوم الشرعية والافتاء.

وعرف الشيخ سعيد عبدالرحمن سهيل، بقربه من الناس ومواقفه الوطنية ونهجه الوسطي المعتدل، وكان من أبرز المصلحين الذين كانت لهم بصمات كبيرة في المحافظة.




التعليقات

متعلقات