:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

عدن :شركة النفط تفتتح محطة وقود بالمعلا وتدشن العمل بأخرى في خور مكسر

       07/08/2018 15:52:26
يمان نيوز -متابعات 

أفتتح صباح اليوم نائب وزير النفط والمعادن د. سعيد الشماسي برفقة د. نجيب العوج المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية وانتصار العراشة مدير عام فرع الشركة في العاصمة عدن وعدد من قيادات الشركة العمل بمحطة وقود الشهيد محسن شائع الواقعة بمديرية المعلا والتي تم إعادة تأهيلها بتمويل ذاتي من قبل شركة النفط وبكلفة إجمالية بغلت نحو 60 مليون ريال يمني , اضافة لاعادة تدشين العمل بمحطة المطار الواقعة بمديرية خورمكسر - امام مطار عدن الدولي .

وعبر د. سعيد الشماسي نائب وزير النفط والمعادن في تصريح لوسائل الصحافة والاعلام عن سعادته البالغة بهذا التدشين لاهم محطتين من محطات الشركة والذي ياتي في اطار اهتمام الدولة وزارة النفط والمعادن والادارة العامة للشركة , مؤكدا بان اعادة تفعيل الخدمة بالنسبة لكافة محطات الشركة سوف يسهم كثيرا في التخفيف من حالة الاختناقات التموينية التي تشهدها العاصمة المؤقته عدن وماجاورها من محافظات الجمهورية والواقعة في نطاق التموين الجغرافي لفرع شركة النفط بعدن , لافتا بان الوزارة حريصة كل الحرص على دعم ومساندة اي جهود لاقامة اي مشاريع جديدة تهدف لتحسين مستوى الاداء العام سواء في الوزارة او الوحدات والمؤسسات والشركات التابعة لها.

وخلال وقائع التدشين اكدت انتصار العراشة مدير عام فرع شركة النفط بعدن وفي تصريح لوسائل الاعلام على مدى حرص ومساعي الشركة لانجاز اي من المشاريع الحيوية والهامة التي تخدم المواطن وترتقي بمستوى اداء الشركة والخدمات المقدمة من قبلها للمواطنين .

وقالت العراشة : " اما بالنسبة لاسعار بيع المشتقات النفطية في السوق المحلية فينبغي ان يعلم المواطن ان هذا الامر ليس مرهون بشركة النفط وحدها فقط وانما هو متعلق بعدة عوامل مرتبطة بموضوع تحديد السعر وتسعيرة المواد النفطية التي يتم شرائها من قبل الشركة فضلا عن اسعار صرف العملة الصعبة في السوق واسعار النفط والمشتقات النفطية عالميا .. ومع ذلك فاننا في شركة النفط قد عملنا ومانزال نعمل جاهدين على الاقل لتتبيث اسعار الوقود مراعاة لظروف الوطن وظروف المواطن المعيشية الصعبة " .

حضر وقائع افتتاح محطة الشهيد محسن واعادة تدشين العمل بمحطة المطار: م. غالب بن معيلي نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية , و م. جمال سلوم نائب مدير عام شركة النفط بعدن للشئون المالية والادارية , و م. فضل منصور المداري نائب مدير عام فرع شركة النفط بعدن للشئون الفنية والتجارية وعددا من مدراء الدوائر بالادارة العامة لشركة النفط وعدد من مدراء الادارات بشركة النفط اليمنية - فرع عدن .