:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

فجر الإمل تستهدف 60متدريبة بمجال الخياطة بمديرية جبل حبشي..

       10/08/2018 18:56:25
يمان نيوز -تعز 

ينفذ مجالس تعاون عزلة الحقل دورة تدريبة في مجال الخياطة بتمويل من مؤسسة فجر الأمل الخيرية.

الدورة التي استهدفة 60متدربة تهدف الى إكساب المشاركات خبرة كافية في مجال الخياطة حيث توزعت مراكز التدريب على ثلاثة مراكز الأول في مدرسة المنار وأخر في مدرسة الفقيد سلطان مهيوب السفياني بمنطقة وادي سعادة و المركز الثالث بمدرسة14اكتوبر على مستوى عزلة الحقل.

وقال المسؤلون على الدورة بأن نصيب كل مركز من المراكز الثلاثة عشرين متدربة في مجال الخياطة.

ووجه اعضاء مجالس القرى رسالة شكرا الى الجهة الممولة والمتمثله بمؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية على تمويلها للمشروع الهادف لإكساب 60متدريبة بالخبرة اللازمة في مجال الخياطة.

ولقيت الدورة ترحيب واسع بوسط المواطنين واشادوا بالجهود الذي يبذلها المجالس في سبيل تعزيز الخبرات لدى اهالي المنطقة كما وجهوا رسالة شكر الى ممول المشروع مؤسسة فجر الأمل الخيرية.

وطالب أهالي عزلة الحقل المنظمات والمؤسسات الخيرية بمواصلت تلك الجهود التي تبذلها لصالح العزلة كون عزلتهم عانت الكثير من الحرمان منذ عقود.

الجدير بالذكر أن المؤسسة تبنت أكثر من عشرة مراكز على مستوي الحجرية وجبل حبشي وشرعب والمدينة




متعلقات