:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

بدعم من مغتربين يمنيين  جاردن سيتي بتعز تحتضن فعاليات اليوم المفتوح للاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة  

       31/08/2018 19:00:43
يمان نيوز -رانيا عبدالله . تعز

تحت شعار "من أجل ولاء اعمق لارض اليمن وبرعاية محافظ محافظة تعز الدكتور امين احمد محمود اقامت مبادرة مجموعة إنسان بالتعاون مع مبادرة وصل للسلام مهرجان اليوم المفتوح للاطفال الايتام ابناء الشهداء ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة تعز بتمويل من الاتحاد العام للمغتربين اليمنيين في سان فرانسيسكو - ولاية كاليفورنيا ممثلاً بالاستاذ فواز الرياشي وجروب الجالية اليمنية بأمريكا ممثلة بالاستاذ نشوان اللهبي.

بدأ المهرجان بأياتٍ من الذكر الحكيم تلاها فقرة ترحيبية. 

 وفي كلمة مدير مكتب الثقافة الاستاذ عبدالخالق سيف رحب فيها بالحاضرين وعبر عن شكره نيابةٍ عنه وعن السلطة المحلية للجالية اليمنية في الخارج واكد ان الجالية اليمنية في دول المهجر تحسن ارسال رسائل الفرح والمحبة لتعز . 
واضاف: ما زلنا نقصف لكننا لازلنا نفرح ونقدم رسائل الحياة في وجه من يقدمون رسائل الموت . 
كما شكر كل القائمين على المهرجان وادارة حديقة جاردن سيتي ممثلة بمديرها عبدالرحمن الجعفري ومبادرة مجموعة إنسان ومبادرة وصل للسلام . 

كما القيت كلمة ممثل الاتحاد العام للمغتربين اليمنيين في سان فرانسيسكو وجروب الجالية اليمينة بأمريكا . 

والقى الطفل فارس مجيب علي وكيل أول محافظة تعز لحكومة الشباب والاطفال كلمة عبر فيها عن شكره لكل المهتمين والقائمين على المهرجان والداعمين على دعمهم السخي والالتفات للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الذين هم بأشد الحاجة الى الاهتمام والرعاية . 

استمر المهرجان من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً تخلله العديد من الفقرات المسرحية والغنائية والمسابقات والجوائز اضافة الى العاب ترفيهية متنوعة واستراحة وجبة غداء متكاملة. حيث عبر الاطفال واهاليهم عن ارتياحهم وسعادتهم لما لمسوه من اهتمام في المهرجان وعبروا عن احتياجهم لمثل هذه الفعاليات .