:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

شاهد مسيرة حاشدة بتعز تطالب بدعم الجيش و سرعة عملية التحرير

       20/09/2018 13:20:16

يمان نيوز-تعز

خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة، اليوم الخميس، في مدينة تعز، للمطالبة بسرعة استكمال تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي الانقلابية، ودعم الجيش الوطني بالعتاد بما يمكنه من هزيمة مليشيات السلالة والانقلاب. 



وأكد المشاركون بالمسيرة، أن الانشغال بعيدا عن تحرير المدينة، وفرض الامن على كافة مربعاتها، تفريط بدماء ابناء تعز الذين ضحوا بدمائهم لتحرير المدنية، مشددين على أن استكمال التحرير وترسيخ الامن من ابرز الاولويات. 

وطالب المشاركون بدعم الجيش الوطني لاستكمال التحرير، والاهتمام بالجرحى وعدم استغلال جراحهم في المناكفات السياسية، مؤكدين انهم لن يفرطوا في قضية الجرحى ولن يسمحوا بالتلاعب بها. 

ورفع المتظاهرون شعارات تؤكد ان تعز ستُفشل كل المشاريع الصغيرة والاطماع الخاصة، وأنها قوية وموحدة وراء مشروع التحرير بقيادة رئيس الجمهورية.




متعلقات