:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

الرئيس هادي: المليشيات الانقلابية بكل محطة تثبت لامبالاتها بمعاناة اليمنيين

       يمان نيوز - متابعات 20/09/2018 12:55:46
أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، أن المليشيات الانقلابية في كل محطة تثبت أنها لا تعير معاناة الشعب اليمني أي اهتمام أو مسؤولية، وتتعمد الإمعان في معاناته.

جاء هذا، خلال لقاءه، اليوم الخميس، بوكيل وزارة الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى تماثي ليندر كينغ حسب وكالة سبأ الرسمية.

مشيرا الى أن مليشيات الحوثي عملت على إعاقة إيصال المساعدات الإنسانية الى مستحقيها واستمرارها في العبث بمؤسسات الدولة ومواردها والتسبب في تدهور الوضع الاقتصادي الصعب الذي تمر به البلاد.

وأوضح الرئيس في المقابل أن الحكومة اليمنية الشرعية تثبت في كل محطة جديتها وصدقها في محاولة الاستفادة من محطات السلام وجهود الأمم المتحدة.

مثمناً دعم الولايات المتحدة للحكومة اليمنية، مؤكداً دعم اليمن لإستراتيجية ترامب تجاه إيران والإرهاب، مجددً موقف الحكومة المتمسك بالسلام الدائم والثابت وفق المرجعيات الثلاث المقرة محلياً ودولياً.

من جانبه أكد وكيل وزارة الخارجية الأمريكي لشئون الشرق الأدنى دعم بلاده لليمن وشرعيته الدستورية والقرارات الأممية ذات الصلة حتى تحقيق تطلعات الشعب اليمني بإنهاء الانقلاب واستتباب الآمن والاستقرار المنشود.
 
وأكد موقف بلاده الثابت ضد التدخلات الإيرانية في المنطقة ودعمها للمليشيات الحوثية.




التعليقات