:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

المئات يرفعون اللافتات السوداء تعبيرا عن نكبة اليمن ب21 سبتمبر.. وقفة احتجاجية بمدينة تعز في ذكرى انقلاب المليشيا

       21/09/2018 22:15:53
يمان نيوز -متابعات 
نظم المئات من المواطنين في تعز وقفة احتجاجية ،عقب صلاة الجمعة، بساحة الحرية وسط المدينة، بمناسبة ذكرى اقتحام مليشيا الحوثي لصنعاء وانقلابه الحكومة .
وردد المواطنون هتافات نددت بانقلاب مليشيات الحوثي على الدولة، الأمر الذي أدخل البلد في حرب مستمرة لأكثر من أربع سنين، وتسبب بخلق معاناة مفتوحة أثقلت كاهل المواطنين.
كما رفع المحتجون لافتات تعبر عن نكبة اليمن في مثل هذا اليوم قبل أربعة سنين، باقتحام الانقلابيين للمدن وإسقاطها لسلطة الدولة في معظم مناطق البلد.
وأكد أبناء تعز في وقفتهم الاستمرار في مقاومة المليشيات الانقلابية، والمضي خلف الجيش الوطني والحكومة الشرعية لإنهاء نكبة الوطن وتطهيره من الانقلابيين.
وجدد أبناء تعز مطالبتهم الحكومة الشرعية ودولة التحالف إلى سرعة حسم المعركة مع المليشيا، وإنقاذ البلد الذي يغرق بشكل مستمر في أزمات إنسانية واقتصادية متفاقمة، داعين التحالف والحكومة إسناد الجيش في تعز لاستكمال عملية التحرير وهو ما اعتبروه مفتاحا لتحرير اليمن.