:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

نائب وزير الشباب والرياضة يوقد شعلة ثورة سبتمبر في تعز

       25/09/2018 21:05:28
يمان نيوز -تعز 
أوقد نائب وزير الشباب والرياضة الأستاذ منير الوجيه ووكيل محافظة تعز اللواء عبدالكريم الصبري ،مساء اليوم، شعلة ثورة 26 سبتمبر وسط مدينة تعز.

وتشهد مدينة تعز احتفالات شعبية ورسمية واسعة بمناسبة العيد الوطني السادس والخمسين لثورة 26 سبتمبر، بدأت مساء اليوم بإيقاد شعلة الثورة أمام مقر المحافظة في شارع جمال.

وكان نائب الوزير قد وصل تعز ليل أمس الاثنين، للمشاركة في احتفالات أبناء المحافظة بعيد الثورة ، موضحا في تصريح له أنه قدم للمدينة بناءا على تكليفه من وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري.

وهنأ نائب الوزير القيادة السياسية للبلد ممثلة برئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة بمناسبة العيد الوطني السادس والخمسين لثورة سبتمبر، موجها شكره لمحافظ تعز لما أسماه الإعداد اللائق للاحتفاء بسبتمبر ولاستقبال الوفد الحكومي، شاكرا في الوقت ذاته الوزير البكري لمتابعته الوفد من بداية تحركه حتى وصوله محافظة تعز.

وعبر الوجيه عن سعادته بتواجده في محافظة تعز، منوها إلى كونها مدينة الثورة والمقاومة ومتصدرة الاستحقاقات والتضحيات الوطنية، وهو ما يؤكده صمود المحافظة رغم مانالها من قتل ودمار وحصار من المليشيات الانقلابية.

وثمن الوجيه التضحيات العظيمة التي بذلتها تعز في مختلف الثورات والمحطات الفاصلة التي مر بها الوطن، مؤكدا وقوف تعز الدائم إلى جانب القضايا العادلة والوطنية، وما مثلته المحافظه من أدوار قيادية في مختلف المحطات.

كما أكد نائب الوزير على اهتمام الحكومة بمحافظة تعز وإفرادها مساحة واسعة ضمن أولوياتها، نظرا لما تمثله تعز من أهمية كبيرة في مواجهة الانقلاب والحفاظ على الجمهورية.