:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

الشيخ الحريزي ينفي وجود أي صفحة له على مواقع التواصل الإجتماعي

       03/10/2018 22:00:16
يمان نيوز -متابعات 
نفى الشيخ علي الحريزي، وكيل محافظة المهرة السابق، وجود أي صفحة له، على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضح مصدر مقرب من الشيخ الحريزي لـ"المهرة بوست"، عدم وجود أي صفحة له على مواقع التواصل الإجتماعي، "فيس بوك"، أو "تويتر". مشيرا إلى أن ما ينشر في بعض الصفحات المنسوبة له، لا تعبر عنه ، وليس له أي صله بها إطلاقا.

داعيا الجميع إلى توخي الحيطة والحذر من الزج باسمه في صفحات يتم عملها من قبل بعض المدسوسين، والذين يحاولون تشويه الموقف الوطني للشيخ الحريزي، الذي قدمه ولا يزال يقدمه للمهرة خصوصا، ولليمن عموما.

يشار إلى أن صفحات كثيرة في مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، أنشأت مؤخرا، تحمل اسم الشيخ الحريزي، وتقوم بنشر أخبار كاذبة، تحاول النيل من المواقف الوطنية، لأسباب لها علاقة بالأحداث الأخيرة التي تشهدها المهرة، وتزعمه لاعتصامات أبناء المحافظة الرافضة لتواجد القوات السعودية والإماراتية في المحافظة.