:: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني      :: المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار      :: نجاة أمين عام المجلس المحلي من محاولة اغتيال في محافظة شبوة     

محليات

حزب الإصلاح بالدائرة 151 بتريم حضرموت يحتفل بالذكرى 28 لتأسيس الحزب وأعياد الثورة اليمنية

       12/10/2018 22:37:55
 يمان نيوز -تريم 
نظم التجمع اليمني للإصلاح بمنطقة النويدرة الدائرة 151 بمديرية تريم بمحافظة حضرموت مساء يوم الجمعة، حفلا فنيا بمناسبة الذكرى ال 28 لتأسيس الحزب وأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

وفي الاحتفالية التي بدأت بالقرآن الكريم، ألقى القيادي في التجمع اليمني للإصلاح بالمديرية عمر باغريب، كلمة أوضح من خلالها أن حزب الإصلاح يأتي كامتداد للحركة الوطنية ونضالات المصلحين. 

وأكد القيادي في إصلاح تريم على وقوف الإصلاح خلف الشرعية الدستورية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ضد فلول الانقلاب التي تسعى لإعادة اليمن للعهد الإمامي.  
 
 وأشار أن السبيل لاستقرار اليمن يمكن في التوجه لمقارعة الانقلاب الغاشم من خلال الاصطفاف مع قيادة الشرعية والتحالف بقيادة المملكة العربية السعودية.
ولفت إلى أن المرحلة تتطلب رص الصفوف والعمل المشترك بين جميع مكونات الشعب.
  
وتخلل الحفل وصلات فنية قدمها الفنانين عبدالله العامري وفادي صبيح ومشاركة شعرية قدمها الشاعر لطفي باواحدي .

كما تخلل الحفل مملوج شعبي وجلسة دان حضرمي قدمها المبدعين الأخوين احمد وفرج عواض وخالد علوا .

حضر الاحتفالية رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمديرية تريم و عاقل حارة النويدرة صالح علوا ومجموعة من وجهاء وأعيان المنطقة وعدد من قيادات الإصلاح بمديرية تريم.