:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

الرئيس هادي يوجه رسائل حاسمة خلال لقاءه الفريق الأحمر ورئيس الوزراء

       يمان نيوز - متابعات 18/10/2018 18:27:48
أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم الخميس على أهمية توحيد الإمكانات و الصفوف وبذل الجهود العملية المضاعفة على صعيد العمل الميداني للانتصار لارادة الشعب في تحقيق أهدافه وتطلعاته لهزيمة مشروع إيران في المنطقة عبر أدواتها الانقلابية من ميليشيا الحوثيي الايرانية وقوى التطرف والإرهاب المختلفة .
كما شدد الرئيس هادي خلال لقاءه اليوم بنائبه الفريق علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بحضور وزير الخارجية خالد اليماني على العمل الدؤوب على تسخير الجهود والإمكانات لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والمعيشي لابناء اليمن .
وقال الرئيس هادي وفق وكالة الأنباء اليمنية سبأ" ان المرحلة الراهنة تتطلب شحذ الهمم لتجاوز مختلف التحديات التي يواجها شعبنا لتحقيق تطلعاته والانتصار لأهدافه الوطنية التي أفرزتها المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الاممية ذات الصلة ". 
 




متعلقات