:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

منظمة دولية تطالب بإجراء تحقيق دولي عاجل في اغتيالات عدن

       18/10/2018 18:34:39
يمان نيوز ،متابعات 
 
دعت منظمة "رايتس رادار"، اليوم الأربعاء، محكمة الجنايات الدولية إلى التحقيق العاجل في قضايا الاغتيالات التي نفذها مرتزقة أمريكيون لصالح الإمارات.

 

وقالت المنظمة في تغريدة بصفحتها على موقع التدوين المصغر "تويتر"، إن الأدلة التي نشرها موقع صحيفة أمريكية كانت قاطعة ويجب إجراء تحقيق دولي عاجل فيها ومحاسبة الجناة.

 

وكان موقع صحيفة (BuzzFeed News)، قد نشر أمس الثلاثاء، تحقيق صحفي واسع يظهر ضلوع شركة خدمات عسكرية أمريكية للمرتزقة يقودها "إسرائيلي" جندتها الإمارات لتنفيذ الاغتيالات التي طالت قيادات في حزب التجمع اليمني للإصلاح في عدن عاصمة البلاد المؤقتة.

 

وتحدث اثنين ممن شاركوا في عملية اغتيالات -بينهم رئيس الشركة ومؤسس الشركة الأمريكية- إلى الموقع الأمريكي، عن مسلسل الاغتيالات لكنهم لم يعلنوا عن كم عدد العمليات ونوعها والأشخاص المستهدفين، وكانت طائرات دون طيار تقوم بتسجيل العمليات.




متعلقات