:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

#الضالع قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي في معارك جنوب مدينة دمت (فيديو )

       14/11/2018 16:49:07

يمان نيوز -الضالع 
سقط العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية بين قتيل وجريح، بنيران أبطال الجيش الوطني في معارك اندلعت، اليوم الأربعاء، بأطراف مدينة دمت شمالي محافظة الضالع.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مليشيات الحوثي الانقلابية نفذت، صباح اليوم، ثلاث هجمات يائسة في محاولة منها لاستعادة مواقع في الجبال المحيطة بحيد كنه، جنوبي مدينة دمت، من اتجاه قرى كولة الزقري وكوكبان ورخمة والمعرش، إلا أن تلك المحاولات انكسرت أمام صلابة أبطال الجيش الوطني.

وأكد المصدر أن العشرات من عناصر مليشيات الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح خلال المعارك، حيث شوهدت دوريات تحمل أعدادًا كبيرة من قتلى المليشيات وجرحاها وهي تدخل إلى مدينة دمت في طريقها إلى يريم وذمار.

رابط الفيديو /
https://www.youtube.com/watch?v=Zdkc0M3aEDU&feature=share

*المركز الإعلامي للقوات المسلحة






متعلقات